الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفرق الرياضية بالزمالك تتنازل عن 50% من مستحقاتها المالية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يوليو/2020 - 10:58 ص

شهدت الساعات الماضية توقيع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إقرار يفيد بتنازلهم عن 50% من مستحقاتهم المالية لدى النادي الأبيض عن الأربعة أشهر الأخيرة.

وعلم “القاهرة 24” أن مسؤولي الزمالك طالبوا بتوقيع إقرار من كل اللاعبين وتسليمه للإدارة المالية يفيد بتنازلهم عن 50% من قيمة راتب الأربعة أشهر الأخيرة، على أن يكون هذا الإقرار مرتبط بتسلمهم الـ 50% الأخرى من رواتبهم.

اليوم.. لاعبو الزمالك يخصعون لـ”مسحة كورونا” قبل عودة التدريبات

وارتبط هذا الإقرار بكل لاعبي الفرق الرياضية وليس لاعبي فريق الكرة فقط، وذلك بهدف ترشيد النفقات.

وفي وقت سابق، أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن ثقته في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ومن ثم التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.

الزمالك يحدد مكافآت الفوز بدوري أبطال إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

وقال مرتضى منضور خلال الفيديو الذي تم بثه على قناة نادي الزمالك، الخاص باجتماع مجلس إدارة النادي الأبيض، أول أمس الأربعاء: “مجلس إدارة نادي الزمالك يثق جيدًا في لاعبيه، وكما كان فبراير شهر أبيض، سيكون سبتمبر أيضًا شهر أبيض، وسيحقق الفريق البطولة الأكبر في القارة الإفريقية”.

وتابع: “لدينا مواجهتين في دوري الأبطال تساوي 50 مليون جنيه، أهم بكثير من مسابقة الدوري العام، التي لا تعود بأي منفعة مالية ولا تساوي حتى نصف مكافأة البطولة الإفريقية، لذا نركز في الوقت الحالي على تحقيق بطولة إفريقيا”.

تفاصيل إصابة لاعبتين شقيقتين بفيروس كورونا بفريق السلة في نادى الزمالك

تابع مواقعنا