الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب غضب مرتضى منصور من حسن شحاتة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يوليو/2020 - 09:28 م

جاء عيد ميلاد حسن شحاتة نجم الزمالك السابق، ليتسبب في أزمة بينه وبين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، والتي ترتب على أثرها إعلان الأخير عن إزالة اسم المعلم من منشآت النادي الأبيض خلال الجلسة التي عقدها اليوم الجمعة مع رموز الزمالك ومسئولي صفحات النادي الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن غضب مرتضى منصور من حسن شحاتة، لم يكن وليد اليوم فقط ولكنه منذ فترة بسبب رفض الأخير تلبية أكثر من طلب من جانب رئيس الزمالك.

مرتضى منصور: إزالة اسم حسن شحاتة وأشرف قاسم من منشآت النادي

وقال المصدر، إن الطلب الأول من جانب مرتضى منصور تمثل في رغبته في ظهور المعلم حسن شحاتة عبر قناة النادي الأبيض كضيف أو محلل وهو ما رفضه الأخير، ليقوم رئيس الزمالك بتوجيه رسالة له عبر القناة يؤكد فيها أن عليه أن يفصل كون ابنه كريم حسن شحاتة كان يعمل في القناة ورحل وكون هذه هي قناة ناديه وعليه تلبية النداء.

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً:”إن الأمر الثاني جاء عندما طلب مرتضى منصور إقامة احتفالية خلال الأيام الماضية في قناة الزمالك بمناسبة عيد ميلاد حسن شحاتة ليرفض الأخير للمرة الثانية الظهور في قناة الزمالك أو حتى إجراء مكالمة هاتفية، كما تجاهل كل الاتصالات التي جاءت له عن طريق مسئولي النادي الأبيض قبل أن يقوم بإغلاق هاتفه وهو ما أغضب مرتضى منصور بشكل كبير، الأمر الذي ترتب عليه شن هجومه عليه خلال جلسة اليوم”.

تابع مواقعنا