السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق هائل بمغلق خشب بالمنيا.. والنيابة تطلب انتداب المعمل الجنائي لمعرفة السبب

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 03/يوليو/2020 - 02:30 م

تسبب ماس كهربائي في اندلاع حريق هائل بحي مكة بمنطقة أبو هلال من حريق مدمر، حيث نشبت النيران فى مغلق أخشاب يملكه مواطن، وزاد من خطورة الحريق وجود ذلك المغلق بعقار مكون من 5 طوابق، ومنازل ملاصقة.

وأدي الحريق إلي مصرع مواطن وإصابة سيدة باسفكسيا الخنق، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وعلى الفور، انتقلت 5 سيارات إطفاء فور تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العقيد وفيق فوزي، وكيل إدارة الحماية المدنية بالمنيا، بورود بلاغ من عمليات النجدة يفيد بحدوث حريق هائل داخل مغلق خشب، بحي مكة بمنطقة أبو هلال.

السيطرة على حريق شركة السويس لتصنيع البترول (صور)

وعقب انتقال قوات الأمن برئاسه  العقيد وفيق فوزي وكيل إدارة الحماية و المقدم مصطفي دعبس رئيس قسم الإطفاء و المقدم خالد عبد الحليم و الرائد محمود الحسيني والنقيب محمود فتحي و النقيب رامي سامح ضباط بالحماية المدنية تبين نشوب حريق في مغلق خشب ملك المواطن “م.س” بعقار مكون من 5 طوابق .

تم السيطرة على الحريق واخماده بعدد 5 سيارات إطفاء، يرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي ، نتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة سيدة بسبب إصابتهم باسفكسيا الخنق قبل وصول الحماية المدنية .

بينما انتدبت النيابة معمل الأدلة الجنائية الي مكان الحريق لبيان ملابسات الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

تابع مواقعنا