الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل دينا مراجيح فتاة التيك توك بعد القبض عليها بتهمة فيديوهات خادشة للحياء

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 03/يوليو/2020 - 08:22 م

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بإخلاء سبيل دينا مراجيح، فتاة “التيك توك” الشهيرة، وذلك بعد إنتهاء التحقيقات معها، على خلفية فيديو مشاجر لها مع 6 شباب آخرين.

في البداية رصدت الأجهزة الأمنية، فيديوهات مُخلة وخادشة للحياء، لفتاة تُدعى دينا مراجيح، على موقع الفيديوهات الشهير “التيك التوك”.

القبض على دينا مراجيح فتاة التيك توك

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد دينا مراجيح و6 آخرين، وبعدما تأكدت النيابة من محل إقامتها في منطقة المقطم، توجهت على الفور قوة أمنية تمكنت من ضبطها، أثناء تصويها أحد الفيديوهات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكانت دينا مراجيح فتاة التيك توك الشهيرة، قد تعرضت للضرب والسحل على يد 6 من الشباب في الشارع، بسبب المحتوى الخادش للحياء الذي تقدمه على التطبيق، بهدف زيادة عدد المشاهدات، و الحصول من وراءه على أموال.

وتم ضبط الفتاة و 6 آخرين عقب وقوع مشاجرة وسط الشارع، ورصد فيديو لها أثناء التشاجر مع آخرين، وألفاظ خارجة وخادشة للحياء العام.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، بالتعاون مع النيابة العامة، في استهداف كل من يُذيع أو ينشر فيديوهات إباحية وخادشة للحياء، على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى الذي قدمه، أو إلغاء الحساب الخاص به.

الجمهور يُسئ لـ دينا مراجيح

الجدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها دينا مراجيح فتاة “التيك توك للهجوم، فقد قد تعرضت من قبل لهجوم كبير من الجمهور، حيث أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب المحتوى الفني الهابط الذي كانت تقدمه، وقامت باستفزاز الجمهور أكثر بعد ظهورها في مشهد من مسلسل “ليه لا”، رغم أن إحدى خبيرات التجميل قامت بعمل مكياجلها، وغيرت من ملامحها تمامًا، إلا أنها لم تخفي عن الجمهور.

دينا مراجيح ترد على إساءة الجمهور

من جانبها، ردت دينا مراجيح على الإساءة التي تعرضت لها، ووجهت كلمة لكل مهاجميها أنها تسامحهم، ولن ترد على الإساءة والهجوم لأنها إنسانة متسامحة، مُشيرة إلى أنها تعودت على الانتقادات، وأنها ليست أول مرة تتعرض لها.

وأضافت أن مخرجة المسلسل رأت أنها مناسبة للدور، وهي حرة في رأيها، مؤكدة أنها ستشارك في أعمال فنية آخرى قريبًا وستكون مفاجأة للجمهور.

وحول اتهامها بانها تقدم محتوى فني هابط، قالت: “من حق الناس أن يشاهدوا أشخاصًا يحبونهم، وليس من حق أحد أن يقول فن هابط أو ناجح، فالناس هي من تحدد، والدليل نجاح مطربي المهرجانات  حسن شاكوش وحمو بيكا، رغم كل الناس التي حاربتهم”.

دفاع نجوم الفن عن دينا مراجيح

ولم تخفي هذه الانتقادات حينها عن مخرجة المسلسل “مها أبو عوف”، التي خرجت عن صمتها لتعبر عن رأيها وتخرس الألسنة، وقالت أنها حرة في اختيار ما تراه مناسبًا من ممثلين، وليست مطالبة بترير اختياراتها الفنية، طالما ترى فائدة من مشاركة أي شخص مهما كان.

القبض على دينا مراجيح و6 آخرين في المقطم

تابع مواقعنا