الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط تسجيل دخول حساب المواطن 1441 للاستعلام عن نتائج الاهليه 1441 ca.gov.sa

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 03/يوليو/2020 - 01:28 م

تزداد مؤشرات البحث على المحرك جوجل ، حيث يبحث المواطنون في المملكة العربية السعودية عن برنامج حساب المواطن والتي يقوم بتقديم الدعم الكامل الي الأسر ذات دخل منخفض وتسعى الحكومة الى تعويض المواطنين من الخسائر الاقتصادية التي تمر به المملكة العربية السعودية بسبب انتشار الجائحة لفيروس كورونا المستجد ، وتقدم الحكومة حساب المواطن الدعم لأصحاب الدخل المنخفض والمتوسط، لذلك تضع بعض الشروط والطريق للقيام بالتسجيل علي رابط حساب المواطن .

الشروط المطلوبة للاستفادة من دعم حساب المواطن

يبحث المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن الشروط المطلوبة للاستفادة من الدعم ونشوف نعرض لكم علي موقع القاهرة ٢٤ الشروط المطلوبة وكيفية التسجيل على هذا الرابط الخاص لحساب المواطن.

الشروط المطلوبة للاستفادة من دعم حساب المواطن

1- الفئة الأقل خل شهري والذي يبلغ راتبهم من ٨٧٠٠الي ١١٩٩٩ريال سعودي , حيث تحصل هذه الفئة علي مبلغ من دعم حساب المواطن بقدر ١٢٠٠ريال سعودي نقدي 2- هذه الفئة تكون ذات دخل متوسط والذي يبداء راتبهم الشهري بمبلغ ١٢٠٠٠ريال سعودي الي ١٥٢٩٩ريال سعودي حيث تحصل هذه الفئه بصرف ١٠٠٠ريال سعودي 3- وجاء أصحاب الفئة الأخيرة والتي تحصل علي نسبة ٥٩%من الدعم المالي حيث يترواح الدخل الشهري من15300ريال الي20159ريال سعودي.

شروط استحقاق دعم حساب المواطن

لقد قمنا بتحديد الفئات التي تستحق الدعم، وسوف نعرض لكم الشروط المطلوبة للاستفادة من دعم حساب المواطن ولابد من ان تتوفر فيهم هذه الشروط التالية.

1-مواطن سعودي مستقل بسكن خاص 2-اسرة سعودية الجنسية محدودة الدخل 3-اسرة السعودية المتزوجة من رجل غير سعودي 4-اسرة الرجل السعودي المتزوج من اجنبية 5- حامل بطاقة تنقل داخل المملكة السعودية يحق له الدعم

6-ان لا يزيد الدخل 20الف ريال سعودي

التسجيل والاستعلام عبر حساب المواطن

للاستعلام عن حساب المواطن عن طريق التواصل مع البرنامج علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أو عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لحساب المواطن باستخدام رقم الهوية عن طريق الرابط التالي الرابط من هنا واتباع الخطوات .

كيفية الاستعلام عن نتائج الأهلية

• قم بالدخول علي الموقع الرسمي لحساب المواطن. • سجل رقم البطاقة الخاصة بك. • قم بتسجيل رمز التحقق الذي يظهر أمامك في خانته. • الضغط على تسجيل الدخول. • قم بالانتقال الى خانة الحاسبة التقديرية. • بعد ذلك قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك.

إقرأ أيضاً :-

“الضرائب” تحسم الجدل بشأن فرض ضريبة على ودائع البنوك (تفاصيل)

عيار 21 يسجل 796 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في مصر

موعد صرف الدفعة 32 لشهر يوليو الجاري ورابط الاستعلام عن حساب المواطن ونتائج الأهلية للمستفيدين

تابع مواقعنا