الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج ديانا كرزون يغازلها بعدما هنأته بعيد ميلاده: “كلي طاقة وفرح سببها شريكة حياتي”

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/يوليو/2020 - 02:38 م

غازل معاذ العمري زوجته الفنانة ديانا كرزون، بمناسبة عيد ميلاده، بعدما وجهت له كلاما معسولا، وحرصت على تهنئته في تلك المناسبة السعيدة، ووجه لها الشكر عن كل ما تفعله له بحياتهم.

ونشر العمري عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورته مع زوجته ديانا كرزون، وعلق قائلا: “اليوم كملت 40 سنة وكل اللي حوالي بمزحوا معي، وبضحكوا من باب أنه كبرت وختيرت”.

وأضاف: “اليوم بدي أحكيلهم بأنه أجمل ما في دخول هذا الأربعين، هو وجود إنسانة بحياتي، هي كل الهدوء وراحة البال، وجودها بحياتي مافي أي شئ بالدنيا، بشبهو بنقاء قلبها وابتسامتها وإخلاصها”.

وأردف: “اليوم دخلت سن 40، وما في إنسان بالعالم سعيد قدي وأنا عندي عائلة ( أهلي) ما في مثلهم، والدي الطيب ووالدتي مصدر الحنان والأمان، وإخواني السند والاخوة والصداقة، وهم كل شئ ممكن الإنسان يحتاجه من وجود الناس بحياته”.

وختم حديثه موجها الشكر لها وتمنى بأن يطول العمر بهم سويا، وقال: “اليوم دخلت سن 40 كلي طاقة وفرح أساسها ومصدرها شريكة حياتي، ورفيقة درب، رح نكمل مشوار العمر سوا بالمحبة والنقاء”.

 

 

View this post on Instagram

 

اليوم كملت ٤٠ سنة وكل اللي حوالي بمزحوا معي وبضحكوا من باب أنه كبرت وختيرت.. اليوم بدي أحكيلهم بأنه أجمل ما في دخول هذا الأربعين هو وجود إنسانة بحياتي هي كل الهدوء وراحة البال وجودها بحياتي مافي أي شيئ بالدنيا بشبهو بنقاء قلبها وابتسامتها واخلاصها.. اليوم دخلت سن ٤٠ وما في إنسان بالعالم سعيد قدي وأنا عندي عائلة ( أهلي) ما في مثلهم والدي الطيب و والدتي مصدر الحنان والأمان واخواني السند والاخوة والصداقة وهم كل شيئ ممكن الانسان يحتاجه من وجود الناس بحياته❤️ اليوم دخلت سن ٤٠ كلي طاقة وفرح أساسها ومصدرها شريكة حياتي ورفيقة درب رح نكمل مشوار العمر سوا بالمحبة والنقاء❤️ @dianakarazonw #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by Moath Al Omari معاذ العمري (@omari.moath) on Jul 3, 2020 at 4:00am PDT

وكانت حرصت زوجته على تهنئته بعيد ميلاده الأربعين، ونشرت هي الآخرى صورة لهما سويا، وكتبت عليها: “لن يُفرِّق الله بين اثنين لهما نفس النية، إن القلوب على نواياها تلتقي، ‏يا جعل عُمرك بجنبي كُل الأعوام، وياجعل عيّد ميلادك يمر ألف عام، كُل عام وأنت معي حبيبي”.

أول تعليق من ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري بعد عقد قرانهما أمس (صور)

تابع مواقعنا