الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة مُعلقًا على قصة متحرش الجامعة الأمريكية: خوف بنتكم منكم يجعلها تخضع للاغتصاب

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/يوليو/2020 - 01:46 م

علق المخرج عمرو سلامة، على الجدل المثار حول الشاب أحمد بسام زكي، الطالب بالجامعة الأمريكية، والمتهم بالتحرش واغتصاب عدد كبير من الفتيات، وبعض الأطفال الذي يتراوح سنهم ما بين 14 إلى 15 عامًا. وكتب سلامة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، معلقًا على القصة التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، قائلًا: “الملفت في قصة الشاب المغتصب والمتحرش بـ150بنت إنه هددهم بفضحهم لأهاليهم لو ماوافقوش على طلباته الجنسية، وديه بالمناسبة حالة شائعة جدا”. وتابع: “خوف بنتكم منكم ممكن يدفعها أن تذعن لاغتصابها، حبوا بناتكم حب غير مشروط، إرهابكم ده مش بيحميهم، بالعكس بيجعلكم كأهالي شركاء في جريمة اغتصابهم”.

عمرو سلامة على تويتر
عمرو سلامة على تويتر

“تحرش بأكثر من 100 فتاة”.. من هو المتحرش أحمد بسام زكي

 

 وتصدر بالأمس هاشتاج حمل اسم شاب يدعى أحمد زكي موقع “تويتر”، حيث وجهت له اتهامات بالتحرش بأكثر من 100 فتاة تدرس بالجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى ادعاء اغتصابه بفتاة صغيرة عمرها 14 عاما.

وفور انتشار الهاشتاج، انهالت العديد من التعليقات والتعقيب على ما فعله الشاب الجامعي، إذ قالت أحد الفتيات أن ما فعله هذا الشاب مع هؤلاء الفتيات يعد أمر مثير للإشمئزاز، لانه دمر حياة الفتيات ويستحق العقاب الرادع، وهو أن يتعفن في السجن، وستأخذ تاعدالة مجراها معه.

وتقدم النائب محمد فؤاد بطلب للنائب العام يطالبه فيه بمتابعة ورصد قضية الشاب الجامعي أحمد باسم زكي، وما فعله من تحرش واغتصاب وابتزاز جنسي مع أكثر من 100 فتاة من زميلاته في الجامعة الأمريكية.

كما طالب النائب البرلماني النيابة العامة أن تنظر لهذه القضية وتتولاها من ناحية الجانب الاجتماعي لها، وكذلك طلب من المجلس القومي للمرأة أن يدرس هذه القضية ويقدم الدعم النفسي والقانوني للفتيات اللائي تعرضن للتحرش والابتزاز والاغتصاب من هذا الشاب.

تابع مواقعنا