• بحث عن
  • 20 ألف لليلة و40 تأمين.. قصة مركز تجميل يستضيف مصابي كورونا في الجيزة بالمخالفة للقانون (صور)

    عبدالله أبو ضيف

    قال وجيه عبد العدل رئيس اتحاد ملاك أحد العقارات، ومحامي، إنه تقدم بعدة شكاوى إلى إدارة العلاج الحر في وزارة الصحة والسكان، ضد أحد مراكز التجميل في العقار التجاري الذي يترأسه، والذي يتسضيف مصابي فيروس كورونا ويقدم لهم الخدمة الطبية مقابل المال بالمخالفة للقانون.

    شكوى ضد طبيب معالج لكورونا

    وأضاف وجيه لـ”القاهرة 24″، أن طبيب التجميل غير مصرح له بعلاج حالات الاصابة بفيروس كورونا، خاصة وأنه غير متخصص، إلا أنه يقوم بذلك مقابل أجر مالي كبير يصل لـ20 ألف جنيه في الليلة الواحدة إلى جانب 40 ألف جنيه تأمين على الشخص الواحد، مشيرا إلى أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى إلا أنه لم يطرأ جديد.

    شكوى ضد طبيب معالج لكورونا

    وأشار وجيه، إلى أنهم تعرفوا على الأمر بعد زيادة اسطوانات الأكسجين والمخلفات الطبية التي يتبين أنها مختلفة على سلم العقار، وبعد سؤاله لم ينكر أنها لمصابين ومتوفين بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي يعرض الموجودين في العقار لخطر العدوى، مطالبا بالتدخل السريع العاجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

    شقيق متوفي بكورونا يتهم إدارة مستشفى بالمنوفية بالتسبب في وفيات مصابي الفيروس (فيديو)

    شكوى ضد طبيب معالج لكورونا

    في السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 407 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 19288 حالة حتى اليوم.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1485 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 86 حالة جديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق