• بحث عن
  • أول مستشفى عزل كورونا في مصر يعود إلى طبيعته اليوم

    في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور أحمد البلتاجي وكيل الوزارة بمطروح، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، فتحت مستشفى النجيلة، اليوم، أبوابها لاستقبال المرضى، وإجراء العمليات الجراحية كمستشفى تخصصي، بحضور الدكتور محمد علي وكيل مديرية الصحة بمطروح، ومدير مستشفى النجيلة السابق، والدكتور محمد أبو طالب مدير مستشفى النجيلة المركزي، وعمد ومشايخ وعواقل مدينة النجيلة.

    حيث سادت حالةٌ من السعادة بين أبناء النجيلة بعد عودة المستشفى مرةً أخرى كمستشفى تخصصي، مما يساهم في توفير الرعاية الطبية لهم بدلًا من السفر إلى مدينة مرسى مطروح لتلقي العلاج.

    وأكد الدكتور محمد أبو طالب مدير مستشفى النجيلة المركزي، أن المستشفى استقبلت المرضى بعد انتهاء أعمال التطهير والتعقيم، لافتًا أن المستشفى تعمل بكامل طاقتها؛ لاستقبال المرضى وإجراء الكشوفات الطبية في جميع التخصصات،حيث أقبل المرضى اليوم على عيادات الباطنة، والأطفال، والنساء والتوليد، والعظام، وعيادة الأسنان.

    كما أعلن أبو طالب أن الدكتور أحمد إيهاب رئيس قسم الجراحة سيتواجد بالمستشفى، ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم للكشف عن الحالات، وإجراء العمليات الجراحية للحالات.

    بينما أكّد الدكتور محمد انتهاء أعمال التعقيم والتطهير العميق لمستشفى النجيلة استعدادًا لاستقبال المرضى، ابتداءً من اليوم السبت، وإجراء الكشوفات الطبية في جميع التخصصات، بعد قرار وزارة الصحة بانتهاء عملها كمستشفى عزل لحالات كورونا.

    واضاف أن المستشفى أصبحت آمنةً تمامًا بعد التعقيم العميق، الذي استمر على مدار أسبوع كامل، وذلك منذ إنهاء العمل بها كمستشفى عزل، وعودتها كمستشفى تستكمل مسيرتها السابقة، تستقبل الحالات المرضية، وتعمل بكامل طاقتها لخدمة المرضى تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة.

    تشميع 6 محلات بكفر الشيخ أسبوعًا لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق