• بحث عن
  • القليوبية تسجل 113 إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 حالات وفاة

    القليوبية علاء النجار

    سجلت محافظة القليوبية، وفقًا لبيانات وزارة الصحة الرسمية 113 حالة إشباه إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، علاوة على 7 حالات آخرى محولة من مستشفيات خارج المحافظة و6 حالات وفاة.

    وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة، أن مركز ومدينة الخانكة أمس اليوم الجمعة أعلى معدلات الاشتباه في الإصابة على مستوى المحافظة، بينما لم تسجل مدينة قليوب والعبور أي حالات جديدة اليوم، وجاءت خريطة الاشتباه في الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 39 حالة جديدة، وشبرا الخيمة غرب وشرق 8 حالات إصابة ومركز ومدينة طوخ 8 حالات إصابة، وشبين القناطر حالتين إصابة، والخانكة 52 حالة، وكفر شك 3 حالات، والقناطر الخيرية حالتين.

    نقل مراقب و3 طلاب للمستشفى بعد ارتفاع درجة حراراتهم أثناء امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

    وكانت الدكتورة أمنية محمود مدير مستشفى بنها التعليمي قد اعلنت اليوم الجمعة عنزخروج 10 حالات تعافوا كورونا ومغادرتهم المستشفى.

    كما أعلنت مدير المستشفى عن خروج سيدة تبلغ من العمر 83 عاما تدعي “الحاجه عزيزه” ومغادرتهما المستشفى مشيرة إلى أن عدد المتعافين بالمستشفى وصل إلى 95 حالة منذ بدء الجائحة وتحويل المستشفي الي مكان لعزل حالات كورونا.

    وقالت محمود لموقع “القاهرة 24″، إن المستشفى مستمرة فى تقديم كافة الخدمات الطبية والتدخلات الجراحية لقطاع عريض من مصابى كورونا بمحافظة القليوبية بالإضافة الى جلسات الغسيل الكلوى وجميع هذه الخدمات تقدم بالمجان.

    واكملت أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع، بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء بالاضافة إلي تطبيق بروتوكول العلاج الخاص بوزراة الصحة في التعامل مع الحالات.

    القليوبية تسجل 59 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي لـ6486 حالة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق