• بحث عن
  • تراجع أسعار الذهب اليوم السبت 4 يوليو 2020 في مصر

    كريم حسين

    انخفضت أسعار الذهب اليوم السبت 4 يوليو 2020 في مصر بشكل طفيف، بعد موجة من الارتفاع شهدتها أسعار المعدن النفيس خلال الأيام الماضية بسبب زيادة عمليات السحب عليه في البورصة العالمية للذهب من قبل رجال الأعمال و المستثمرين.

    وتراجعت أسعار الذهب اليوم في سوق الصاغة المحلية، ليتراجع سعر الجرام عيار 21 عن ألعى سعر سجله في مصر، بسبب هبوط سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية للمعادن.

    أسعار الذهب اليوم السبت 4 يوليو 2020

    ويستعرض موقع “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه أسعار الذهب اليوم السبت 4 يوليو 2020 _حتى كتابة تلك السطور_ من خلال خدمة مميزة يقدمها لقرائه ومتابعيه بشأن أسعار المعدن الأصفر، يتم تحديثها بشكل يومي.

    سعر جارم الذهب عيار 24

    شهد سعر جرام الذهب عيار 24 تراجعًا طفيفًا في الأسعار بنحو جنيهين مقارنة بأسعار أمس الجمعة ليسجل 997 جنيه للجرام، فيما سجل الجنيه الذهب الذي يزِن 8 جرامات من ذات العيار 6360 جنيهًا.

    سعر جرام الذهب عيار 21

    ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا في مصر إلى 794 جنيهًا للجرام، متراجعًا بنحو ثلاثة جنيهات عن أسعار الذهب المتداولة أمس الجمعة.

    اقرأ أيضا..أسعار الحديد اليوم السبت 4 يوليو 2020 بالأسواق المصرية

    سعر جرام الذهب عيار 18

    وكغيره من أسعار الذهب شهد سعر جرام الذهب عيار 18 تراجعًا طفيفًا في الأسواق المصرية ليستقر عند 691 جنيهًا للجرام، فيما وصل سعر الأوقية إلى 1772 دولارًا.

    وشهدت أسعار الذهب ارتفاعًا كبيرًا خلال الشهريين الماضيين بسبب زيادة عمليات الشراء من قبل رجال الأعمال والمستثمرين على المعدن النفيس، كونه يمثل ملاذًا أمنا في ظل تداعيات فيروس كورونا على العديد من الاقتصادات العالمية.

    اقرأ أيضا..تعرف على أسعار العملات اليوم السبت 4 يوليو 2020 مقابل الجنيه المصري في البنوك

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق