• بحث عن
  • تشميع 6 محلات بكفر الشيخ أسبوعاً لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا (صور)

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    قال اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إنه بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بغلق المحلات المخالفة للقانون بمدينة كفر الشيخ، لمدة أسبوع مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المحلات.

    وتابع رئيس مركز ومدينه كفر الشيخ أنه تم غلق 4 محلات لمدة أسبوع لمخالفتهم قرار الغلق اليومي، بجانب غلق عدد 2 محل لعدم اتخاذهم الإجراءات الصحية والاحترازية أثناء بيع اللحوم للمواطنين.

    كان اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ قد شدد بعدم التهاون مع أصحاب المحلات المخالفة لقرار الغلق اليومي، وكذلك محلات الأغذية خاصة اللحوم التي لا تتخذ الإجراءات الصحية أثناء تعاملاتهم مع المواطنين.

    إغلاق وتشميع 8 محلات بقرى بمركز قطور في محافظة الغربية

    وأكد محافظ كفر الشيخ أنه يتم تشميع هذه المحال ، لمدة أسبوع، مع أخذ تعهد وإقرار كتابي من أصحاب تلك المحلات بعدم تكرار هذه المخالفة، وفي حالة تكرار مخالفة قرار الغلق مرة ثانية سيتم غلق المحلات لمدة شهر، ثم يتم اتخاذ إجراء أكثر شدة بإلغاء النشاط نهائياً، في حالة عدم امتثال أصحاب تلك المحلات للقانون.

    جاء ذلك بمشاركة الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة بقسم أول كفر الشيخ، ورجال شرطة المرافق، ونواب رئيس المدينة لشئون قرى مركز كفر الشيخ، وتواجد جميع رؤساء قرى مركز كفر الشيخ، أثناء تطبيق قرار الإغلاق اليومي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق