• بحث عن
  • رضا عبد العال يكشف موقفه من عودة الدوري واحتياجات الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية

    حسام مجدي

    كشف رضا عبد العال نجم نادي الزمالك والأهلي السابق عن موقفه من عودة بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي في ظل انتشار فيروس كورونا بالاضافه إلى رأيه في احتياجات قطبي مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد منذ عدة أيام أن بطولة الدوري المصري الممتاز سيتم استكمالها بشكل رسمي في شهر أغسطس القادم مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية.

    عودة الدوري في أكتوبر

    وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ تعليقا على عودة الدوري: “كان يجب على اتحاد الكرة أولا أن يرى عدد المصابين بفيروس كورونا في كل فريق بالدوري عقب ظهور نتيجة المسحات للجميع ليتخذ بعد ئلك قراره سواء باستكمال المسابقة من عدمه”.

    وتابع: “كيف لفريق وجد ضمن صفوفه إصابة لاعب واحد حتى بكورونا أن يعود للتدريبات بشكل طبيعي ويخوض المباريات وكيف يتأكد أن باقي اللاعبين لم ينقل لهم العدوى”.

    رضا عبد العال: حازم إمام “ملوش كلمة” ولا يصلح لرئاسة الزمالك.. وصوتي لمرتضى منصور

    وأضاف عبد العال: “إذا كنت أعمل حاليا في الدوري المصري بالطبع لن أعود لتدريب فريقي حاليا، أتحدى أي شخص إذا كان أي مدرب رأي أحد لاعبيه الفترة الماضية جمعينا كنا في منازلنا منذ 4 أشهر فكيف سيعود اللاعبين للدوري في هذا الوقت”.

    واستطرد: “على الأقل يحتاج اللاعبين للحصول على 4 شهور أخرى استعداد قبل إنطلاق الدوري للتدرب على كل شئ من جديد والعودة إلى ليقاتهم في بداية الموسم، أي لاعب مصري يحتاج لفترة طويله ليتمكن للعودة للمباريات”.

    وواصل: “لا يوجد مشكلة في عودة الدوري ولكن لماذا لا يكون في شهر أكتوبر على الأقل حتى يحصل اللاعبين على وقت للاستعداد فهذا الأمر لا يتم “عافيه” بل يجب أن يكون هناك وقت كافي”.

    ميركاتو الزمالك والأهلي

    وانتقل عبد العال للحديث عن احتياجات الزمالك والأهلي في الانتقالات الصيفية قائلا: “يجب أن يحسم كل مدير فني في الفريق بنفسه احتياجاته في الفريق بنهاية الموسم ولكن من وجهة نظري الزمالك يحتاج إلى لاعب وسط مميز ومدافع وظهير أيمن وأخر أيسر وهذان يعتبران الأهم، أما الأهلي يحتاج إلى قلبين دفاع مميزين وظهير أيمن ليكون بديل أحمد فتحي ولكن بغير ذلك لا يوجد أي عجز في مراكز أخرى”.

    واختتم رضا عبد العال حديثه قائلا: “في النهاية لن يتم الأخذ برأي أو برأي أي أحد أخر هذا في النهاية قرار مدير فني ولجنة تعاقدات فمن الواضح للجميع أن هذه المراكز تحتاج إلى التدعيم في الفريقين ولكن في النهاية يكون للمسئولين عن الفريقين وجهة نظر أخرى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق