• بحث عن
  • لِلّا فضة تكشف موعد طرح أغنيتها “الوقت مش بيعدي” على يوتيوب

    كشفت الفنانة الشابة لِلّا فضة، موعد طرح أغنيتها “الوقت مش بيعدي”، والتي كانت ضمن أحداث مسلسل “البرنس”، والذي شاركت به بشخصية “ليلى” وعرض خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، وكان من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.

    وقالت لِلّا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفيديو كليب الخاص بأغنيتها “الوقت مش بيعدي”، سيتم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” غدًا الأحد، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات النهائية الخاصة به، حيث أنها من كلماتها وتلحينها.

    كما أشارت الفنانة الشابة، إلى أن سيتم طرح باقي أغاني ألبومها الغنائي الجديد، بدءًا من شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققته بغناء بعض أغنياتها في مسلسل “البرنس” رمضان الماضي.

    وشاركت لِلّا في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس” وذلك بشخصية “ليلى” مدمنة المخدرات صديقة عادل البرنس، والتي تتوفى بسبب كثرة إدمانها للمخدرات.

    والعمل تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وبعدها يغضب منه إخوته ويزجوه ظلما في السجن لمدة خمس سنوات.

    المسلسل بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

    لِلّا فضة: “لم أخجل من شخصية ليلى في البرنس.. والأغاني التي أقدمها من تأليفي وتلحيني” (صور)

    لِلّا فضة عن متحرش الجامعة الأمريكية: طلب مشاركتي في عمل ورفضت (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق