• بحث عن
  • “مجتمع عجيب”.. عمرو محمود ياسين يدافع عن إسعاد يونس بعد مقال “فتزحية”

    منى محمد

    حرص المؤلف عمرو محمود ياسين، على الدفاع عن الفنانة إسعاد يونس ، بعدما أثارت غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أمس بسبب المقال الذي كتبته ووجده البعض مسئ للفلاحين.

    ونشر عمرو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور كتب فيه: “يلا يا جماعة إسعاد يونس كتبت مقال مش عاجبكم، فتمام انسوا بقى أي حاجة لطيفة عملتها في حياتها، وتعاملوا معاها كمجرم حرب.. مجتمع عجيب”.

    عمرو محمود ياسين يدافع عن إسعاد يونس
    عمرو محمود ياسين يدافع عن إسعاد يونس

    وتعرضت إسعاد للانتقادات عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، بعدما سردت قصة الفتاة “فتزحية” الفلاحة، التي وصفتها بطريقة تحمل نوع من السخرية، لذلك وجد الكثيرين أنها إهانة للفلاحين.

    وحذفت إسعاد القصة بعد ساعات قليلة من نشرها، وكانت قد كتبت فيها: “في الزمانات كان من الطبيعي أن يدق رجل من الفلاحين الباب مصطحبا صبية صغيرة في يده و عارضا على الأسرة أن تقوم باستضافتها و تشغيلها.. مين دي يا عم نبرواى؟؟.. قالك دي فتزحية.. بت طيبة وغلبانة وعايزة تعيش.. شغليها يا ست الله يفتح عليكي.. أيوه ياعم نبرواى بس أنا عندي دادة أمينة شايلة البيت علي كتافها ومقدرش افرط فيها.. ياست أهه تساعد.. ده بت مش حاتسمعيلها صوت ومنكسرة.. دي أغلب م الغلب.. واستفاض في شرح مأساة ولا كلمة منها حقيقي طبعًا”.

    وتابعت: “ماما ما قصرتش كالعادة في الظروف دي وعينيها رغرغت بالدموع وقالتله طيب خليها تدخل.. واجتمعنا كلنا نشوف الزائرة الجديدة اللي حاتشرف وتآنس.. كانت فتزحية كائن بلا ملامح.. راسها عاملة زي قالب الطوب الأحمر.. مستطيلة بزوايا قايمة.. خارج منها تشكيلين.. ودنتين شبه ودان القطة بجد.. وضفيرتين في قوام السيجارة ملولوين وكاشين من الذعر”.

    “تنمر وعنصرية”.. هجوم حاد على إسعاد يونس بسبب قصة فتاة ريفية حدثت في 30 يونيو (صور)

    إسعاد يونس تحذف قصة فتاة الريف بعد الهجوم عليها واتهامها بالتنمر والعنصرية (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق