• بحث عن
  • ميدو يقدم “أوضة اللبس” على النهار.. وحسام البدري ضيف أول حلقة والجنايني الثلاثاء المقبل

    محمد المهدي

    يحل حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري ضيفًا على أولى حلقات برنامج “أوضة اللبس”، الذي يقدمه أحمد حسام “ميدو” نجم توتنهام هوتسبر وأياكس الأسبق على شاشة قناة النهار، في الحادية عشرة مساءً، الاثنين المقبل.

    كما يحل عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ضيفًا على “أوضة اللبس” يوم الثلاثاء المقبل، ويستضيف ميدو النجم الإسباني لويس جارسيا، لاعب ليفربول السابق في حلقة الأربعاء من البرنامج ذاته.

    وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “انتظروني يوم الاتنين، وبرنامجي الجديد أوضة اللبس مع الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، والثلاثاء مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، والأربعاء مع لويس جارسيا نجم أتليتيكو مدريد وليفربول السابق في الـ11 مساءً على شاشة النهار.”

    ويقدم ميدو برنامج “أوضة اللبس” ثلاث مرات أسبوعيًا، أيام الاثنين، الثلاثاء، والأربعاء، ويتمتع البرنامج الرياضي الجديد بطابعٍ مختلف عن بقية البرامج الرياضية المصرية.

    ويظهر “أوضة اللبس” في قالب مختلف خلال حلقاته الثلاثة، تشمل حوارًا أسبوعيًا مع أحد نجوم كرة القدم المصرية أو العالمية، كما تشمل مناقشة إحدى أبرز القضايا المتعلقة بكرة القدم، وكذلك تحليلًا لأهم مباريات كرة القدم المصرية والعالمية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق