• بحث عن
  • وسط دعوات أهالي المنطقة.. إصابة المقدم هشام عتمان نائب مأمور قسم شبرا بكورونا

    شعبان بلال

    أُصيب المقدم هشام عتمان نائب مأمور قسم شبرا، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ونقل إلى مستشفى مبارك في مدينة نصر، لتلقي العلاج.

    ونشر أهالي سكان منطقة شبرا، العديد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، يتمنون له التعافي من الفيروس، وخروجه من المستشفى في أسرع وقت.

    وقال الأهالي: “إن المقدم هشام عتمان، نائب مأمور قسم شبرا، معروفٌ بين سكان المنطقة بأنه شخصٌ خدوم، ويساعد كلَّ من يلجأ إليه، داعين الله عز وجل بشفائه وخروج من المستشفى”.

    وقال بعض الأهالي: “إن نائب مأمور قسم شبرا هشام عثمان، يعاني مع الفيروس وفي حالةٍ خطرة يتطلب تدخل كافة الجهات المسؤولة؛ لتقديم الرعاية اللازمة له، لمواجهة الفيروس اللعين”.

    وأضاف أحد الأهالي: “ياجماعة بالله عليكم ادعوا لأخويا الكبير هشام عتمان بظهر الغيب بالشفاء، هشام كان بيقف مع الصغير قبل الكبير وجدع مع الكل، وهو محتاج لدعواتنا دلوقتي أخلصوا في الدعاء”.

    وكتب آخر :”نداء إلى الأب رئيس الجمهورية، نداء إلى سيادة وزير الداخلية، إنقاذ حياة ابنكم نائب مأمور قسم شبرا هشام عتمان الرجولة والأدب الأخلاق، هو الآن في مستشفى مبارك بين الحياة والموت دون رعاية لازمة، وهو كل حياته في خدمة المواطن”.

    إصابة معاون مباحث تنفيذ الأحكام بمركز طهطا في سوهاج بفيروس كورونا

    ووجّهت زوجة المقدم هشام عتمان عبر حساب زوجها، الشكر إلى وزير الداخلية، واللواء طارق عزت مساعد الوزير للخدمات الطبية ومدير الأمن، وكل من قدم لها المساعدة، والاهتمام بزوجها هشام عتمان.

    وتابعت :”ألف شكر للواء عبد الحارس مدير مستشفى العزل، وألف شكر على اهتمامه، والسيد اللواء خالد بيه طلعت ألف شكر علي المجهود والاهتمام بزوجي، وكل الشكر للسادة الزملاء على الاهتمام”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق