الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين جمال يتحدث عن موعد طرح فيلم “أشباح أوروبا” لأحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 11:36 م

حددت الشركة المنتجة موعد طرح فيلم “أشباح أوروبا” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي، بعد قرار مجلس الوزراء المصري بفتح دور العرض السينمائي بنسبة 25% فقط، واقتراب موسم عيد الأضحى المبارك.

وتواصل “القاهرة 24 “مع مؤلف الفيلم أمين جمال ليوضح مصير موعد طرح فيلم “أشباح أوروبا”، وقال بأن جميع مشاهد تصوير العمل انتهت كاملةً، لافتًا أنه تم أيضًا الانتهاء من المونتاج و المكساج و الموسيقيه التصويرية، ولا يتبقى إلا اللمسات الأخيرة، ليكون جاهز للعرض في دور السينما.

وأما عن موعد عرض الفيلم في العيد الأضحى المقبل، فأردف: “لم توضح الرؤية الكاملة للأوضاع في السينمات لكي يتم طرحه، مشيرًا أن القرار يعود لشركة الإنتاج في موعد عرض الفيلم، حيث أنه من الصعب طرحه في ظل طاقة تشغيل 25٪ فقط”.

فيلم “أشباح أوروبا”، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

ويضم العمل عدد كبير من النجوم كل من هيفاء وهبي، باسم سمرة، أروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي وغيرهم من النجوم.

باسم سمرة عن فيلم “أشباح أوروبا”: دوري مختلف واقتربنا من انتهاء التصوير

عباس أبو الحسن يخنق أحمد الفيشاوي .. كواليس تصوير أشباح أوروبا في جورجيا (صورة)

تابع مواقعنا