الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحفظ على والد وأشقاء منار سامي فتاة تيك توك للتحقيق معهم في التعدي على الأمن

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/يوليو/2020 - 03:59 م

تحفظت أجهزة الأمن بالقليوبية، علي والد وأشقاء منار فتاة تيك توك، لاتهامهم بالتعدي علي السلطات، والتشاجر مع طاقم حراسة وتأمين محكمة كفر شكر، خلال نظر جلسة تجديد حبس المتهمة منار اليوم السبت، والتي تقرر خلالها تجديد حبسها في التحريض على الفسق، والفيديوهات المخله لمدة 15 يوما.

وبدأت الواقعة، حينما حيث حاولت والدة منار سامي، إدخال حفيدها وابنة المتهمة لرؤيتها فمنعها الحرس، فوقعت مشاجرة بين الأسرة والضابط المكلف بالحراسة، مما تسبب في حالة من البلبلة بالمحكمة، ثم أمرت المحكمة بالتحفظ على أصحاب الواقعة وعرضهم على النيابة للتحقيق في جريمة جلسات.

تجديد حبس منار سامي فتاة تيك توك 15 يومًا في اتهامها بالتحريض على الفسق

وقالت حياه رمضان والدة منار سامي لموقع “القاهرة 24″، إن الأسرة تخضع للتحقيق، في الواقعة بعد ااتهام ضابط الحراسة لهم بالتعدي علي الأفراد المكلفين بحراسة المتهمة.

وأضافت قائلة: “حاولنا إدخال طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات لرؤيتها، إلا أن رجال الأمن رفضوا، وتم حدوث مشادة بين زوجي وابني وبنتي الثانية من ناحية وأحد الضباط، وتم حجزهم الآن وعرضهم على النيابة العامة”،  كما أنها أشارت  إلى أنها لم تتمكن من رؤية المتهمة.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قرر تجديد حبس منار سامى “فتاة التيك توك”، فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة، والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها بصحبة مسجل سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها، وأمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه لها تهمتي التحريض على فسق وحيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر.

وكانت محكمة كفر شكر شهدت اليوم إجراءات أمنية مشددة، خلال نظر جلسة تجديد حبس فتاة “التيك توك” منار سامي، أشرف عليها العميدان وائل نبيل رئيس مباحث محكمة بنها وأنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، وقادها المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث كفرشكر.

تابع مواقعنا