الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 4 أشخاص أنشأوا مجموعة على “واتس آب” لتسريب امتحانات الثانوية

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يوليو/2020 - 12:35 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص لإضطلاعهم بإدارة مجموعات عبر تطبيق الواتس آب”، بالهواتف المحمولة لتسريب أسئلة وأجوبة إمتحان مادة اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اغتصب طفلة عمرها 14 عاما.. قصة متحرش الجامعة الأمريكية بالطالبات وتهديدهن تحت ضغط (صور)

وفي وقت سابق نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، من ضبط طالب جامعي لنتمي لجماعة الإخوان، وذلك بعد قيامه بإنشاء هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحرض فيهم على عدم النزول لأداء الامتحانات.

وقال بيان صادر من الداخلية:”تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (طالب بجامعة بنى سويف – مقيم بالمنيا) ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية لقيامه بإنشاء هاشتاجين عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” يحرض فيهما المتابعين على عدم النزول لأداء امتحانات الثانوية العامة، وإسقاطه على قرار وزير التربية والتعليم‏ لإجراءه امتحانات الثانوية العامة على الرغم من إنتشار فيروس كورونا”.

وأضاف البيان:”‏بالفحص تبين إحتواء الهاتف المحمول للمذكور على بعض الصور والمقاطع لإعتصام رابعة المسلح ومسيرات لعناصر الجماعة الإرهابية، وأن والده من عناصر الجماعة الإرهابية ومحبوس على خلفيه تورطه فى حريق محكمه بنى مزار. تم إتخاذ الإجراءات القانونية”.

تابع مواقعنا