الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التحرش.. ياسمين رئيس تنتقد طرح القضايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 09:11 م

بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي ، قصة التحرش على نطاق واسع وقيام العديد من النجوم بمشاركة الجمهور رأيهم في هذه القضية، انتقدت الفنانة ياسمين الرئيس هذا التصرف خاصة طرح القضايا المهمة والخطيرة عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكتبت ياسمين فى تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “نشر الوعي أو طرح قضايا ومواضيع محدش عايز يتكلم فيها أو يشوفها ده مختلف تماماً عن المناقشات….المناقشات هنا ولا بتغير الناس ولا يتغير تفكير لأن انتي في أغلب الوقت بتكلمي مع شخص خلف شاشة موبايل ولا تعرفي حاجه عنه ولا عن خلفيته الثقافية ولا حتى شكله”.

بوست ياسمين رئيس
بوست ياسمين رئيس

وأضافت قائلة: “والاخر يطلع وأحد يشتم باقذر الألفاظ ومينفعش يترد عليه طبعاً،،ودائره مغلقه من الإحباط .. وتاني بقول في فرق كبير جداً بين أنك تطرح قضيه أو تدخل تناقش شخص أوقات حتي صورة البروفايل عنده مش حقيقيه”.

“سلمى أبو ضيف” تروي قصصها مع التحرش منذ الطفولة بعد أزمة طالب الجامعة الأمريكية 

وأثيرت السوشيال ميديا ضجة واسعة خلال الساعات القليلة، وكان آخرها قضية الطالب أحمد بسام زكي الذي قام بجريمة هزت السوشيال ميديا وهو متهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة واغتصابهم،وأيضاً  قضية الطفل السورى الذى تعرض للتحرش والاغتصاب على يد ثلاثة شباب لبنانين.

نكشف تفاصيل فيلم “جارة القمر” بطولة ياسمين رئيس وإخراج هادي الباجوري

وفي سياق مختلف، تنتظر ياسمين رئيس موعد طرح فيلمها الجديد “الحارث” خلال الفترة المقبلة، وتتمحور فكرة  فيلم الحارث” لنوعية أفلام الإثارة والغموض. 

مروة قناوي تعلق على تجسيد ياسمين رئيس لشخصيتها في عمل سينمائي 

 ويشارك في بطولة كل من الفنان أحمد الفيشاوي،ياسمين رئيس، خالد الصاوي،رانيا يوسف وآخرون ،بالإضافة مشاركة عددا من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان باسم سمرة محمدعلاء ،عارفة عبد الرسول وغيرهم، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

تابع مواقعنا