السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على درجة الحرارة اليوم السبت 4-7-2020 في محافظات مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 04/يوليو/2020 - 01:03 ص

ننشر درجة الحرارة اليوم 4-7-2020 المتوقعة في جميع مناطق مصر، حيث تشهد الجمهورية هذه الأيام أجواءً حارة، وننشر درجات الحرارة بالتفصيل في هذا التقرير وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

درجة الحرارة اليوم في الغردقة

تسجل مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر اليوم السبت 4 يوليو درجة الحرارة الآتية: العظمى 39 درجة، والصغرى 28 درجة.

درجة الحرارة اليوم في شرم الشيخ

أما مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، فتسجل درجة الحرارة اليوم السبت 4 يوليو: العظمى 9 درجة، ولصغرى 29 درجة.

درجة الحرارة اليوم في أسوان

وتسجل محافظة أسوان في أقصى جنوب مصر درجة حرارة اليوم، كالتالي: العظمى 43 درجة، والصغرى 28 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة في منطقة جنوب الصعيد بشكل كامل، فهي: العظمى 35% والصغرى 18%

ويسود اليوم طقس شديد الحرارة على منطقة جنوب الصعيد، وتتأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي، وتكون حركة الرياح في المنطقة معتدلة اليوم، فيما يسود ليلًا طقس معتدل.

درجة الحرارة اليوم في القاهرة

وتشهد محافظة القاهرة اليوم السبت 4 يوليو طقسًا حارًا وشبورة مائية صباحًا، فيما تكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، ويسود ليلًا طقس لطيف.

ودرجة الحرارة اليوم في القاهرة، هي: العظمى 38 درجة، والصغرى 24 درجة، بينما نسبة الرطوبة المتوقعة هي: العظمى 82% ولصغرى 36%.

درجة الحرارة اليوم في الدلتا

وتشهد منطقة الدلتا اليوم السبت طقسًا حارًا وشبورة مائية صباحًا، وحركة الرياح اليوم معتدلة تنشط أحيانًا، ونسبة الرطوبة المتوقعة هي: العظمى 82% والصغرى 36%.

أما درجة الحرارة اليوم في عدد من مدن الدلتا فهي كالتالي:

المنصورة: العظمى 37 درجة، والصغرى 23 درجة. طنطا: العظمى 37 درجة، والصغرى 23 درجة. شبين الكوم: العظمى 37 درجة، والصغرى 24 درجة. دمنهور: العظمى 35 درجة، والصغرى 23 درجة. الزقازيق: العظمى 38 درجة، والصغرى 22 درجة.

درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية

وفي السواحل الشمالية حيث يسود طقس معتدل اليوم السبت، تسجل محافظة الإسكندرية درجة الحرارة اليوم السبت، على النحو التالي: العظمى 31 درجة، والصغرى 23 درجة، فيما تكون نسبة الرطوبة المتوقعة على المنطقة اليوم، هي: العظمى 86% والصغرى 45%.

أمام حركة الملاحة اليوم في فستكون خفيفة إلى معتدلة في البحر الأبيض المتوسط، ويكون ارتفاع الموج بين متر إلى متر ونصف، وحركة الرياح شمالية غربية، ومعتدلة في البحر الأحمر، وارتفاع الموج بين متر ونصف إلى مترين، وحركة الرياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا