الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مزارع وابن عمه لقتلهما شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة بين عائلتين بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
السبت 04/يوليو/2020 - 01:06 م

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بحبس مزارع ونجل عمه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل شاب وإصابة شقيقه الأصغر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية “ميت سهيل” التابعة لدائرة المركز.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتي “الحبشي” والقاضي” بقرية “ميت سهيل” التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

مزارع يقتل عامل بالرصاص ويصيب آخر بسبب خلافات الجيرة في سوهاج

وتبين نشوب مشادة كلامية بين أفراد العائلتين، مساء الأربعاء، قبل أن تتجدد، ويتطور الأمر إلى مشاجرة سببها خلافات جيرة، انتهت بمقتل الشاب “صبري.ال” 30 سنة، من أفراد العائلة الثانية، متأثرًا بتلقيه طلق ناري بالصدر، وإصابة شقيقه “أحمد” بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقل المصاب إلى مستشفى “السعديين” المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: “علاء.ص.ح.ر” 25 سنة، مزارع، ونجل عمه “مدحت.ر.ح.غ” 27 سنة، مزارع هوَّ الآخر، وجرى ضبطهما والسلاح المُستخدم في الواقعة “فرد خرطوش”، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا