الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني يستعيد ذكريات الصيف مع كريم عفيفي بصورةٍ من 5 سنوات

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 07:41 م

شارك الفنان حمدي الميرغني جمهوره ومتابعيه بصورةٍ من ذكريات كواليس فيلم “أوشن 14” الذي عُرِض عام 2016، وهو من إخراج شادي الرملي، وإنتاج محمد السبكي.

ونشر حمدي الميرغني عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، صورةً تجمعه بالفنان كريم عفيفي من مدينة شرم الشيخ أثناء كواليس التصوير، وعلّق عليها قائلًا: “الصورة دي 2015 تصوير فيلم أوشن 14 شرم الشيخ.. سنين راحت وسنين جاية إن شاء الله وهنفضل صحاب وأخوات طول العمر واحشني ياكيمو”.

حمدي الميرغني وكريم عفيفي
حمدي الميرغني وكريم عفيفي

وشارك في فيلم “أوشن 14” عددٌ من النجوم؛ كلٌّ من عمر مصطفي متولي، كريم عفيفي، حمدي المريغني، نرمين ماهر، أحمد صيام، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وآخرون،كما ضم عددًا من نجوم كضيوف شرف؛ على رأسهم: الفنان لطفي لبيب، أحمد شيبة، محمد أسامة، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

ويشار إلى أن تألق حمدي الميرغني في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “اثنين في الصندوق” الذي نال إعجابًا كبيرًا من الجماهير، كما يجسد الفنان محمد أسامة خلال أحداث العمل شخصية تُدعى زيكا، بينما يجسد الفنان حمدي المريغني شخصية شوقة، و تدور محتوى المسلسل في إطار مليء بالكوميدية و المداعبة.

حمدي الميرغني: “رامي إمام جابلي الشتيمة.. الضرب في فلانتينو كان فوق الحقيقي”

والمسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى،ويضم مجموعةً من الفنانين؛ منهم الفنان حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، انتصار، أحمد عبد الله محمود، مدحت محمود البزاوي، وغيرهم.

حمدي الميرغني يروي موقف إنساني لـ”أشرف زكي” بعد إجرائه عملية جراحية 

تابع مواقعنا