الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دياب يكشف حقيقة انضمامه لـ”نسل الأغراب” مع السقا وكرارة (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 11:40 ص

كشف الفنان والمطرب محمد دياب، حقيقة تعاقده على المسلسل الصعيدي “نسل الأغراب”، والذي يقوم ببطولته النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021،  ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وقال دياب خلال لقائه ببرنامج “مساء Dmc”مع الإعلامي رامي رضوان، إنه لم يتعاقد رسميًا على العمل حتى الآن، ولم يتواصل معه أحد من شركة الإنتاج، ولكنه قرأ بعض الأخبار على المواقع الصحفية تفيد بانضمامه للمسلسل فقط، ولا يعلم هل هناك ترشيح من الشركة أو لا.

ويعيش دياب في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، فشارك في أكثر من عمل فني برمضان الماضي، بجانب ظهوره في أكثر من برنامج.

وظهر بمسلسل “البرنس” بشخصية “كتكت”، وقتل في نهاية المسلسل على يد محمد رمضان، والعمل بطولة كلا من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، ادوارد، سلوى عثمان، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

وأحدث جدلا كبيرا بشخصية “مدحت” في مسلسل “فرصة ثانية” لأنه كان دائما ما يضرب زوجته ويهينها، والتي جسدت دورها النجمة هبة مجدي، والمسلسل بطولة كلا منوياسمين صبرى، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، عصام السقا، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

كما شارك بمسلسل “الاختيار” بجانب أمير كرارة، وأحمد العوضي، وضياء عبد الخالق، وعدد آخر من النجوم، وظهر كضيف شرف بمسلسل “ليالينا 80″، مع إياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل، صابرين، رنا رئيس، وآخرين.

دياب: “التمثيل مخطفنيش.. ولكن أذواق الناس اختلفت موسيقيًا”

تابع مواقعنا