الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط منصة أوبن ايميس لنتائج منصة درسك الفصل الدراسي الثاني 2020 عبر emis.moe.gov.jo

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 04/يوليو/2020 - 05:27 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالأردن عن اقتراب موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني وذلك في غضون أيام قليلة، حيث قامت الوزارة بإطلاق موقع إلكتروني ‘‘ أوبن ايميس ‘‘ ستوفر عليه النتائج، وجاء إطلاق الموقع حرصا من الوزارة علي صحة الطلاب ومنع حدوث ازدحام  في المدارس من أجل الحصول علي النتيجة.

كما قامت وزارة التربية والتعليم منذ عدة أشهر بإطلاق منصة درسك التعليمية من أجل عرض المناهج التعليمية عليه واستكمالاً للعملية التعليمية عن بعد دون الحاجة إلي الذهاب للمدرسة، وقام الطلاب من خلال منصة درسك بخوض الأمتحانات الخاصة بهم من المنازل ، وستقوم منصة أوبن ايميس بإعلان النتائج الطلاب فور ظهورها عليه.

موقع منصة اوبن ايميس

قامت المملكة الهاشمية بإطلاق المنصة بجانب عدة منصات أخرى ، وذلك من أجل حصول الطلاب على نتائج الفصل الدراسي الثاني ، حيث يستطيع طلاب كافة المراحل والصفوف الدراسية الحصول علي النتيجة من قبل منصة أوبن ايميس ـ دون الحاجة إلي الذهاب للمدرسة والاختلاط بين الطلاب وبعضهم البعض ، حيث قامت الدولة بتعطيل الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

خطوات الاستعلام عن نتائج الاردن عبر اوبن ايميس 2020

يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة الفصل الدراسي الثاني والاستعلام عنها من خلال الدخول علي رابط موقع اوبن ايميس من “هـــــــــــنا“ ، ثم ذلك نقوم بكتابة الاسم ثلاثي ، ورقم الجلوس وتحديد الصف الدراسي ، ومن خلال هذه الخطوات يمكن الحصول على نتيجة الاختبارات.

إقرأ أيضاً :-

وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الدولية الأهلية (صور)

مدبولي يشيد بالتنسيق بين منظومة الشكاوى الحكومية ومسئولي “الصحة” و”التعليم العالى” لخدمة مصابي كورونا

تابع مواقعنا