الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 4 يوليو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 04/يوليو/2020 - 11:00 ص

استقر سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 4 يوليو 2020، أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية بسبب العطلة الأسبوعية للبنوك يومي الجمعة والسبت، وذلك بعد تراجعه أمام الجنيه خلال الأيام الماضية، بحسب التعاملات الرسمية الواردة من البنوك، حيث تنشر البنوك قائمة محدثة يوميًا بأسعار تداول جميع العملات الأجنبية والعربية، ومن بينها الدينار الكويتي.

ويعتبر الدينار الكويتي، أغلى العملات بين دول الخليج والمنطقة العربية، وأحد أهم العملات بعد الورقة الخضراء، سواءًا عربيًا أو حتى على الصعيد العالمي، وذلك بسبب ارتباطه بالنفط الكويتي، الذي يعد حوالي 10% من الاحتياطي العالمي للنفط بمخزون حوالي 96 مليار برميل، وهو ما يفسر سبب إقبال المصريين عليه بشدة.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 4-7-2020 في الدوريات.. مواجهة صعبة بين يوفنتوس وتورينو ونهائي كأس ألمانيا

وينشر “القاهرة 24″ للقراء والزوار، سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 4 يوليو 2020 أمام الجنيه في أهم البنوك المصرية وعلى رأسها البنك المركزي، ضمن سلسلة الخدمات الميمزة التي يقدمها الموقع لجميع الباحثين عن أسعار العملات، وفق تحديث يومي مستمر.

سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 4 يوليو 2020

تختلف أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت، أمام الجنيه المصري من بنك لأخر لتستقر على نفس تراجع الأمس خاصة وأن جميع البنوك العاملة حصلت على عطلة رسمية اليوم السبت، ليصبح ثالث الأيام بعد عطلة يوم الخميس احتفالا بذكرى 30 يونيو، ثم عطلة الجمعة المعتادة، حيث جاء سعر الدينار الكويتي في الأسواق المصرية على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

سجل سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، نحو 52.17 للشراء، و52.74 للبيع، بانخفاض بسيط بلغ 3 قروش في سعر البيع ، وانخفاض 10 قروش في الشراء.

سعر الدينار الكويتي فى البنك الأهلى المصرى

وبلغ سعر الدينار الكويتي 49.79 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 52.54 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا انخفاضًا طفيفًا.

سعر الدينار الكويتي فى بنك مصر

سعر الدينار الكويتي في بنك مصر مقابل الجنيه المصري، تشابه مع نظيره الأهلي المصري، حيث سجلت العملة الكويتية مبلغ 49.79 جنيهًا للشراء، مقابل 52.54 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.80 جنيهًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 52.60 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عودة

وتراوح سعر الدينار الكويتي في بنك عودة، في الشراء عند مبلغ 49.80، مقابل البيع بمبلغ 52.60 جنيهًا مصريًا.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وسجل الدينار الكويتي مبلغ 49.87 كسعر للشراء داخل بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، فيما سجل سعر 52.60 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضًا: ليس 60 فتاة فقط.. متحرش الجامعة الأمريكية اغتصب طفلا عمره 15 عاما تحت تهديد السلاح (صور)

ويبحث جميع المصريين، بشكل دائم وبصفة مستمرة، عن فرصة السفر إلى الكويت للبحث عن عمل هناك، نظرًا إلى ارتفاع سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري بشكل كبير، وهو ما يعود عليهم، خاصة قبل تعطل السفر بسبب تفشي وباء كورونا خلال شهري فبراير ومارس الماضيين.

الجدير بالذكر، أن أعداد العمالة المصرية في دولة الكويت، ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الأعوام الماضية، حيث قدرت بنحو 230 ألف مصري قبل انتشار فيروس كورونا، بحسب آخر إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر.

تابع مواقعنا