الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط ممرض انتحل صفة طبيبٍ ليتحرش بفتاةٍ في مستشفى بدمياط

القاهرة 24
حوادث
السبت 04/يوليو/2020 - 07:40 م

قال مصدر أمني: “إن أحد المواطنين نشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يتضمن استغاثته بعددٍ من المسؤولين، وادعاءه بقيام أحد الأطباء بأحد المستشفيات بنطاق محافظة دمياط، بالتحرش بكريمته حال توقيع الكشف الطبي عليها.

وأضاف المصدر، أنه بالفحص تبين أن المشكو فى حقه ممرض بذات المستشفى، وادعى أنه طبيب، وقام بتوقيع الكشف الطبي على كريمة المذكور، حال تواجدها صحبة والدها بالمستشفى لشعورها بارتفاع بدرجة الحرارة.

وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

ضبط المتهم بالتحرش بالفتيات.. و”مصدر أمني”: على المتضررين التقدم ببلاغات رسمية

وفي سياقٍ آخر، صرّح مصدر أمني بأنه تم تحديد وضبط المتهم بالتحرش بالفتيات، وجارٍ عرضه على النيابة، في ضوء ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو أحمد بسام زكي.. القصة الكاملة لـ”متحرش الجامعة الأمريكية”

وناشد المصدر في تصريحاتٍ صحفية، المتضررين التقدم ببلاغاتٍ رسمية بالأضرار التي لحقت بهم.

أعلنت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، رفض وإدانة وقائع التحرش الأخيرة التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتةً أن هذه الوقائع أظهرت ضحايا، وما أُثبت في تحقيقات هذه الوقائع يتنافى مع المشاعر الإنسانية، والدين والأخلاق، فواقعة اغتصاب شاب لعددٍ من الفتيات، المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، جريمة يجب أن يعاقب عليها القانون لتصل إلى الإعدام.

ولفتت منير، في بيانٍ لها، إلى ضرورة توجيه عقوباتٍ رادعة للمتحرشين، ومنع الطالب المتهم بالتحرش من السفر؛ للحفاظ على مجرى التحقيقات، مشيرةً إلى أن المرأة هي الأخت والابنة والزوجة، وهن أمهات المستقبل، فبدلًا من أن يتم دعمها وحمايتها بمظلة حماية اجتماعية وإنسانية كبيرة، أصبحت تتعرض لممارسات كادت تودي بحياتها، وتجعلها وصمة عارٍ داخل المجتمع.

ليس 60 فتاةً فقط.. متحرش الجامعة الأمريكية اغتصب طفلًا عمره 15 عامًا تحت تهديد السلاح (صور)

تابع مواقعنا