الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ثروت ضيف شرف في فيلم “هيكل نظمي” مع رامز جلال

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 10:03 م

انضم الفنان محمد ثروت لأسرة فيلم “هيكل نظمي” بطولة الفنان رامز جلال مع العديد من النجوم، وبستئنفوا التصوير مؤخرًا بعد توقفه بسبب العديد من الأسباب في شهر فبراير الماضي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره بداخل الفيلم بانضمام محمد ثروت كأحد ضيوف الشرف، وبدأ التصوير معهم مؤخرًا عندما استكملوا التصوير مرة أخرى، متحدين ظروف فيروس كورونا التي هاجمت البلاد في الفترة الماضية، متخذين كافةً الإجراءات الاحترازية.

كما أن طاقم العمل انتهى حتى الآن من تصوير ما يقرب من 70% من إجمالي المشاهد حتى الآن، ويتبقى لهم تقريبًا تصوير أقل من أسبوعين أو 10 أيام فقط، ليدخل بعدها الفيلم في مرحلة المونتاج والميكساج، استعدادًا لطرحه في الوقت المناسب.

“هيكل نظمي” يضم العديد من الفنانين منهم رامز جلال، غادة عادل، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى بعض من ضيوف الشرف منهم انتصار ومحمد ثروت، وهو من تأليف لؤي السيد، وتحت قيادة المخرج محمود كريم، إنتاج وليد صبري.

كما أن محمد ثروت ظهر في الموسم الرمضاني الماضي، ببرنامج مقالب حمل اسم “محدش فاهم حاجة”، استضاف خلاله العديد من الضيوف من المواطنين، حيث أن المقلب في كل حلقة مختلف عن قبله من الحلقات، ويعتمد على استفزاز واستنفاذ صبر الضيف لنرى رد الفعل تجاه تلك الأفعال.

محمد ثروت ضيف شرف فيلم “النمس والإنس” مع محمد هنيدي ومنة شلبي

مخرج فيلم “هيكل نظمي” بطولة رامز جلال يكشف موعد انتهاء تصويره

تابع مواقعنا