الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فراج يحيى ذكرى رحيل والدته: “ابتعدتِ عني وأنتِ الأقرب إلى قلبي” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 06:46 م

حرص الفنان محمد فراج على إحياء ذكرى رحيل والدته، والتي توافق اليوم 4 يوليو، معبرا عن اشتياقه وحزنه الشديد لفراقها. 

ونشر فراج منشور عبر خاصية ستوري لحسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، وكتب قائلًا: “أصعب ما يمكن أن يكون في هذا العالم القذر أن تفارق من تحب دون أن تعلم بموعد رحيله ودون أن تودعه.. ابتعدتي عني وأنتي الشخص الأقرب إلى قلبي”.

وأضاف: “أدعوا الله أن يرزقني رؤياكي ثانية في عالم أفضل.. رحمة الله عليكي يا أمي..اللهم ارحمها واغفر لها وأدخلها جنتك كما ربتني صغيرا وكبيرا…دعواتكم ليها”.

محمد فراج يحيي ذكرى وفاة والدته
محمد فراج يحيي ذكرى وفاة والدته

وفي سياق مختلف، يستعد محمد فراج لاستكمال تصوير مسلسل” تقاطع طرق” خلال الفترة المقبلة، بعدما تم تأجيل موعد التصوير أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا. 

محمد فراج يكشف موعد استئناف تصوير مسلسل “تقاطع طرق” مع منى زكي

ويشارك مسلسل “تقاطع طرق” مجموعة من النجوم منهم النجمة منى زكى،  عائشة بن أحمد ،محمد فراج، سيد رجب،محمد ممدوح تايسون، وعدد كبير من الشباب، والعمل من إخراج وتأليف تامر محسن.

كما انضم محمد فراج لأسرة مسلسل “سيف الله” الذي يشارك في بطولته كل من النجم ياسر جلال،يوسف شعبان،  سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد فراج، محمد ثروت، لبنى ونس، بسنت شوقي، حمدي الوزير، محمود فارس، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج “سينرجي”.

محمد فراج يروج لفيلمه الجديد الصندوق الأسود (صورة)

تابع مواقعنا