الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”الزمالك” عن صفقات الصيف: لم يتم حسمهم بعد

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يوليو/2020 - 10:23 ص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل الصفقات الجديدة للنادي الأبيض، والتي تم حسمها بشكل رسمي وذلك بعد أن أكد مرتضى منصور في وقت سابق أن هناك خمسة لاعبين حصل الزمالك على توقيعهم لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الزمالك لم ينتهي بشكل نهائي من حسم الخمس صفقات كاملة، مشيرًا إلى أنه في الوقت نفسه هناك ثلاث يعتبروا محسومين وصفقتين لم يتم حسمهما بعد.

وأكد المصدر، أن الثلاث صفقات التي انتهى الزمالك منهم، هم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي والأنجولي آري بابل جناح أول أغسطس، ورجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، مشيراً إلى أن النادي الأبيض حصل على موافقة بيراميدز بخصوص ضم الأخير وتم الاتفاق على الجوانب المالية بينهما، وكذلك انتهى من صفقة الثنائي الأول في ظل انتهاء عقديهما مع أنديتهما بنهاية الموسم الجاري بالتالي ليس هناك أزمة حول الصفقتين.

وتابع المصدر، أن الصفقتين اللاتي لم ينتهي منهما الزمالك بعد نتيجة مواصلة المفاوضات مع أنديتهما، هما نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط بيراميدز وزميله بالفريق السماوي عبدالله بكري، مشددًا على أن الناديين لم يتوصلان حتى الآن لاتفاق حول المقابل المادي نظير ضم اللاعبان.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بأكثر من صفقة، لاستمرار وصول الفريق الأبيض إلى منصات التتويج مثلما فعلها في الموسم الماضي وكذلك في الموسم الحالي.

بيراميدز يطالب بدخول مصطفى محمد في صفقة دونجا.. والزمالك يرد

مرتضى منصور يستقر على إقامة اجتماع شهري مع رموز الزمالك

تابع مواقعنا