الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يجتمع بمدير سلاح الإشارة بالقوات المسلحة لمتابعة خطط تأمين الحدود مع ليبيا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يوليو/2020 - 05:07 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم ؤئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع مع رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاتصالات، ومدير سلاح الإشارة بالقوات المسلحة.

واطلع الرئيس السيسي، على خطط وجهود سلاح الإشارة بالقوات المسلحة لتأمين العمق الغربي لمصر والحدود المشتركة مع ليبيا، والاتجاهين الشمالي الشرقي والجنوبي وجميع الاتجاهات الاستراتيجية امتدادً للحدود الدولية لمصر، وكذلك أحوال وأوضاع المنافذ الحدودية وتأمينها بالكامل، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة باستخدام تكنولوجيا انظمة الاتصالات الحديثة المحمولة والمرئية والقمر الصناعي المصري “طيبة 1”.

“السيسي” يوجه بمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات المستهدفة بالتمويل الأجنبي لتعظيم النتائج

كما اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي.

وصرّح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول استعراض استراتيجية وزارة التعاون الدولي في التعاون مع الشركاء، ومؤسسات التمويل الدولية المختلفة، وذلك في إطار الجهود الاقتصادية والتنموية للدولة.

وقد وجّه الرئيس في هذا الصدد بتعزيز علاقات التعاون مع مؤسسات التعاون الاقتصادي والتمويل الدولية والإقليمية، بالتوازي مع الالتزام بضوابط الاقتراض الخارجي، وأهمية متابعة معدلات التنفيذ للمشروعات المستهدفة على نحو يحقق الاستخدام الأمثل لحزم التمويل، ولتعظيم الاستفادة لصالح التنمية الشاملة في مختلف القطاعات.

 

تابع مواقعنا