• بحث عن
  • تقرير وفاة رجاء الجداوي يكشف مفاجأة.. القلب السبب وليس الرئة

    الإسماعيلية- مصطفى منصور

    كشفت مصادر في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، المخصصة لاستقبال مصابي كورونا، عن أسباب وفاة الفنانة رجاء الجداوي.التي توفت قبل قليل متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن سبب الوفاة توقف حركة القلب وفشل محاولة انعاشها مجددًا، مشيرا أنها كانت تعاني من وجود جلطات في الرئة في أيامها الأخيرة.

    وأضافت المصادر أنه جاري تغسيل الفنانة رجاء الجداوي حاليًاداخل المستشفى ومن المقرر أن تدفن في مقابر بالقاهرة بناءا على رغبتها، مشيرًا أنها كانت آخر وصية لها قبل فقدانها للوعي.

    وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعرت 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، عقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها، ونقلت للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم.

    وبعدها تدهورت حالتها ووضعت على اثرها في العناية المركزة، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، ترواحت نسبته بين 87 إلى 89%، ووضعت “ماسك فنتوري” للأكسجين، ووضعت على جهاز تنفس صناعي “سباب” غير تدخلي، ومع تدهور حالتها وضعت على أنبوبة حنجرية، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم.

    وفي نفس السياق، كشف الدكتور أشرف ىزكي، نقيب المهن التمثيلية، موعد ومكان دفن الفنانة القديرة، وقال إن ابنتها أميرة مختار في طريقها الآن إلى محافظة الإسماعيلية، لاستلام جثمان والدتها، ومن المقرر دفنها بمقابر الأسرة بالبساتين في القاهرة، واقتصار العزاء على المقابر بسبب اتباع الإحراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق