• بحث عن
  • “خدنا الجثمان بالكيس الأسود”.. تُربي مقابر رجاء الجداوي يكشف كواليس دفنها (فيديو)

    حسناء شيحة -تصوير غادة مرعي

    وصل جثمان الراحلة رجاء الجداوي إلى مثواه الآخير، بمقابر العائلة بمنطقة البساتين، والخاصة بشقيقة والدتها الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا، بعدما توفت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    والتقت كاميرا “القاهرة 24″ بـ”التُربي” المسئول عن المقابر الخاصة بالراحلة، وسرد لنا تفاصيل دفن الفنانة رجاء الجداوي، خاصا لأنها متوفية نتيجة فيروس كورونا، وبالتالي من الممكن أن تكون هناك مراسم آخرى للدفن.

    وقال عن كواليس دفنها: ” أولا بنفتح المقبرة وبنسيبها متهوية، وبعد كدة بنقوم بعملية الدفن”، وأوضح بأنها دفنت بالطريقة الاعتيادية مع أخذ الاحتياطات اللازمة قائلا: “هو نفس الحفر المعتاد العادي”.

    أما عن طريقة دفنها خاصة بعد وضعها في كيس أسود، مخصص للأشخاص المتوفيين نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، قال: “خدنا الجثمان بالكيس الأسود، ونزلناها وفكينا عليها تحت وعملنا اللازم للدفن، ومفيش أي اختلافات غير أن مكتوب في التصريح أنها متوفية بكورونا”، وأكد على عدم خوفه من دفنها.

    وجاء خبر وفاتها كوقع الصاعقة على قلوب محبيها في الوسط الفني أو جمهورها الذي كان يتمنى لها الشفاء العاجل، بعدما انتقلت لمستشفى أبو خليفة للعزل، في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي.

    أبرزهم دلال عبد العزيز وإلهام شاهين.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي لمثواها الأخير (صور)

    كانت الحضن الدافئ لها.. تحية كاريوكا تستقبل رجاء الجداوي في مقبرة البساتين (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق