• بحث عن
  • لماذا أشاد الرئيس السيسي بأناقة الفنانة رجاء الجداوي؟ (فيديو)

    سهر عوض

    صُدم الوسط الفني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بخبر وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عمر يناهز الـ82 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي أصيبت به أثناء تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني “لعبة النسيان”، ومن المقرر دفنها بمقابر أسرتها بالبساتين قبل صلاة الظهر.

    و قدمت الفنانة الكبيرة في أواخر عام 2018، حفل احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي كان بعنوان “قادرون باختلاف”، بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت من تنظيم وزارة التضامن الاجتماعي.

    وخلال تقديمها للحفل حرص السيد الرئيس السيسي على توجيه كلمة راقية لها، مشيدًا بأناقتها، حيث قال: “أستاذة رجاء أنا بشكرك جدًا جدًا.. وربنا يديكي الصحة ويكرمك.. وهتفضلي طول عمرك شيك جدًا”، مشيرًا إلى أن الرقي والأناقة ليسوا في الشكل فقط ولكن في جوهرها: “أوعي تفتكري إني بقولك شيك على اللبس بس.. لا والله.. شيك في كل حاجة.. ربنا يديكي الصحة”.

    وتأثرت الفنانة بحديث الرئيس عنها وإشادته بها، وردت عليه باكية فقالت: “أنا أخذت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جدًا يا فندم”.

    ورحلت الفنانة القديرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في مستشفى أبو خليفة للعزل، ومن المقرر دفنها بمقابر أسرتها في البساتين بمحافظة القاهرة في تمام الساعة العاشرة صباحًا، كما كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، وأشار إلى أنه لم يتم إقامة عزاء للفنانة وسيقتصر على المقابر فقط، حرصًا من العائلة على الحد من انتشار فيروس كورونا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق