الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم دلال عبد العزيز وإلهام شاهين.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي لمثواها الأخير (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 01:35 م

حرص عدد كبير من الفنانين على توديع الفنانة رجاء الجداوي في مثواها الأخير، بمقابر خالتها الراقصة تحية كاريوكا بمنطقة البساتين، والتي أوصت الراحلة بدفن جثمانها بجانب خالتها، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قبيل فقدانها للوعي.

وحضر كلا من الإعلامية مفيدة شيحة والفنانة دلال عبد العزيز، وإلهام شاهين، وفيفي عبده والتي كانت من أول الحاضرين للجنازة، ونقيب الممثلين أشرف زكي، وشيماء سيف وزوجها، ومحمد الشقنقيري، بوسي شلبي.

مفيدة شيحة في جنازة رجاء الجداوي
مفيدة شيحة في جنازة رجاء الجداوي

وظهرت ملامح الحزن والأسى على وجوه الحاضرين، وأصروا على توجيه كافة الدعم والمساندة لابنتها أميرة مختار، في محنتها تلك، وفقدانها لوالدتها في تلك الظروف الصعبة، والمشوار الصعب التي مرت به معها خلال رحلتها مع فيروس كورونا المستجد.

دلال عبد العزيز من جنازة رجاء الجداوي
دلال عبد العزيز من جنازة رجاء الجداوي

وعبر نقيب الممثلين أشرف زكي عن حزنه الشديد خلال تواجده بالمقابر، بعد فقدان تلك السيدة الأنيقة، فكان خبر رحيلها محزنا ووقع كوقع الصاعقة على محبيها، معربا بأنها قامة كبيرة ومثال للتمثيل الجاد والأناقة، قائلا:”ست عظيمة وقوية هنفقتدها، تواصلت معاها تليفونيًا أكثر من مرة”.

دلال عبد العزيز من جنازة رجاء الجداوي
دلال عبد العزيز من جنازة رجاء الجداوي

ونعى عدد كبير من الفنانين الراحلة بكلمات مؤثرة، فمنهم من دعا لها ومنهم من سرد أحد المواقف التي جمعتهم سويا، ومن أبرز النجوم هند صبري، أمير كرارة، دينا الشربيني، والتي اجتمعت بها في آخر أعمالها وهو مسلسل : لعبة النسيان”، أحمد السقا، إسعاد يونس، ليلى علوي، وآخرين.

مطالب رجاء الجداوي خلال رحلتها مع فيروس كورونا حتى وفاتها اليوم

ما هو اسم الفنانة رجاء الجداوي الحقيقي وكيف بدأت مسيرتها الفنية؟ 

كانت الحضن الدافئ لها.. تحية كاريوكا تستقبل رجاء الجداوي في مقبرة البساتين (فيديو)

 

تابع مواقعنا