السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم يوسف الشريف والسقا وكرارة.. ماذا قال نجوم الفن في نعي رجاء الجداوي؟ (تدوينات)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 02:42 م

حرص العديد من نجوم الوسط الفني على نعي الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وسادت حالة من الحزن والأسى في الوسط الفني، بعد إعلان وفاة الفنانة القديرة في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

ونعى الفنان يوسف الشريف الفنانة رجاء الجداوي من خلال نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق ناعيًا: “إنا لله وإنا اليه راجعون، وداعًا الفنانة القديرة رجاء الجداوي أطيب قلب ربنا يرحمها”.

بينما نشر النجم أحمد السقا صورة للفنانة الراحلة على صفحته الشخصية على موقع “تويتر”، داعيًا لها بالرحمة قائلًا: “ربنا يرحمك ويصبرنا علي فراقك”.

كما عبر الفنان أمير كرارة عن حزنه بسبب فقدان الفنانة القديرة رجاء الجداوي، من خلال نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وكتب عليها مودعًا: “وداعًا.. الفنانة رجاء الجداوي أجمل قلب وإنسانة عظيمة.. رحمة الله عليها”.

وقدم الفنان أحمد حلمي تعازيه في وفاة الفنانة رجاء الجداوي، ونشر صورة لها عبر حسابه الشخصي “تويتر” وعلق عليها قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان”.

تابع مواقعنا