الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان العاصي تنعي رجاء الجداوي: فنانة مبدعة تعلمنا منها الكثير في التمثيل والحياة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 05:52 م

نعت الفنانة إيمان العاصي، الفنانة رجاء الجداوي التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بمستشفى العزل بالإسماعيلية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت العاصي صورة لها عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: “فقدنا فنانة عظيمة، هيا ام وصديقة لكل الفنانات، ولطالما تعلمنا منها الكثير في التمثيل او في الحياة بشكل عام”.

وتابعت العاصي موجهة رسالة إلى رجاء الجداوي: “هتوحشينا يا طيبة يا راقية يا جميلة يا حنينة، مفيش واجب كنتي بتتأخري عني، الله يرحمك ويغفرلك ويصبرنا ويصبر كل حبايبك يا ست الستات، هتوحشينا أوي يا أستاذة رجاء، كلنا بحبك”.

إيمان العاصي تنعي رجاء الجداوي: فنانة مبدعة تعلمنا منها الكثير في التمثيل والحياة بشكل عام
إيمان العاصي تنعي رجاء الجداوي: فنانة مبدعة تعلمنا منها الكثير في التمثيل والحياة بشكل عام

وحرص العديد من نجوم الفن على حضور الجنازة، وكان أبرزهم الفنانة فيفي عبده، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة دلال عبد العزيز، هذا الي جانب حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على حضور تشييع جثمان الفنانة الي مثواها الأخيرة بجانب والعديد من الجمهور الذي صلى عليها في مقابر البساتين.

وكان  مسلسل “لعبة النسيان”، أخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي، حيث جمعها بالفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، محمود قابيل، علي قاسم، هديل حسن، حسن مالك، هنا داوود، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، الطفل آدم وهدان، أسماء جلال، وهو تحت قيادة المخرج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب، وتم عرضه في موسم رمضان الماضي 2020.

إسعاد يونس تنعي الفنانة رجاء الجداوي: “ست الهوانم أستاذنت” (صورة)

ابنة رجاء الجداوي بعد دفن والدتها: “أخدت أحسن رعاية زيها زي أي حد وبشكر الحكومة” (صور)

تابع مواقعنا