الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي تروي موقف طريف مع والدتها وبماذا نصحها الزعيم عادل إمام؟

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 09:43 م

رحلت الفنانة رجاء الجداوي، عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) دام نحو شهر ونصف في مستشفى العزل بأبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، وشيع جثمان الفنانة الكبيرة ودفن بمقابر العائلة في القاهرة، وظهرت ابنة رجاء الجداوي في حالة انهيار بعد وفاة والدتها.

ابنة رجاء الجداوي

ابنة رجاء الجداوي هي أميرة حسن مختار، وهي ابنتها الوحيدة من زيجتها بلاعب النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، حسن مختار، وظهرت أميرة منهارة في جنازة والدتها الفنانة رجاء الجداوي اليوم.

وأميرة كانت تناديها وتصفها الفنانة رجاء الجداوي دائما بـ”نور عيني”، وكان الثنائي يرتبطا بعلاقة أكثر من مجرد ابنة ووالدتها، وهو ما ظهر في أكثر من حديث للثنائي عن الأخرى.

وفي موقف طريف بين الابنة والأم، كان هناك طرف ثالث وهي الحفيدة، فعندما جاءت إلى الدنيا كانت جدتها الفنانة رجاء الجداوي تنادي عليها و”تدلعها” بنفس لقب والدتها وتقول لها “نور عيني”، لكن الابنة تحكي بأنها عبرت لوالدتها عن انزعاجها من ذلك لتحاول الأخيرة إرضائها بأن للحفيدة العين اليمنى الابنة العين اليسرى.

أمنية لم تتحقق

وفي تصريحات سابقة لأميرة، في عيد ميلاد والدتها الفنانة رجاء الجداوي، قالت إن الهدية التي ستهديها لوالدتها أنها ستبدأ في تطبيق نظام غذاء صحي، إلا أن ذلك لم يتحقق، وتوفيت الوالدة قبل تحقيق الوعد.

وقالت أميرة، ابنة رجاء الجداوي، إنها تعلمت الكثير من والدتها لاسيما الرومانسية، والتي استخدمتها في بيتها للتعامل مع المواقف الصعبة التي تمر بها مع زوجها، مؤكدة أن والدتها كانت دائمة النصح لها.

وحكت أنها كانت ترفض تلبية رغبة ابنتها بشراء كلب لها، لكن الجدة رجاء خالفت ذلك وأحضرت كلبًا لحفيدتها، مضيفة أنها تعلقت بعد ذلك بالكلب وولم ترفضه.

فيديو نادر لزواج أميرة ابنة رجاء الجداوي

وشهدت الساعات الماضية تداول فيديو نادر لزواج أميرة ابنة رجاء الجداوي، وشارك في حفل الزفاف نجوم كبار كالزعيم عادل إمام، وعدد من نجوم الفن.

ووجه الزعيم نصيحة للعروس الجديدة وقتها أميرة ابنة رجاء الجداوي، متمنيًا للعروسين أن يعيشا في سعادة، وقال: “لو زعلوا أو اتخانقوا في مرة مع بعض محدش ثالث يعرف الحكاية”.

“احذر خطر العدوى”.. كيف كان وداع أيقونة “الشياكة” في مصر رجاء الجداوي؟

تابع مواقعنا