الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي منهارة: “شغلها أهم حاجة في حياتها.. سابتلي حب الناس والأخلاق”

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 10:57 م

أصاب رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي في الساعات الأولى من صباح اليوم صدمة لكل محبيها سواء من الوسط الفني أو خارجه، متأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى مستشفى العزل أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد 43 يومًا معاناةً معه.

تحدثت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي في مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” عبر قناة “الحدث العربية”، في انهيار شديد، وقالت أن يومها كان جميلًا لما رأته من حب الناس والكلمات المفعمة بالدعاء والحب لوالدتها، بالإضافة إلى حياتها في البدايات ومعيشتها الناعمة مع خالتها تحية كاريوكا، وعند استقلالها بحياتها وما عانته بعد ذلك القرار.

عمرو أديب ينعى رجاء الجداوي: “15 سنة شغل معاكي يا ست الناس” (صورة)

وأردفت أميرة: “شغلها كان أهم حاجة في حياتها، عشان تخرج معانا أو نروح في أي مكان كانت ديمًا تقولي استني أشوف المواعيد، استني أشوف لو حد هيطلبني، استني اشوف الراديو، كانت ديمًا تحترم شغلها وتقدره لحد آخر لحظة في حياتها”، أما عن علاقتها بحفيدتها روضة، فقالت: “علاقتها بروضة كانت قوية أوي، كانت بتذاكرلها المشاهد بتاعتها وخصوصًا في لعبة النسيان، وكانت أكتر واحدة بتقعد معاها، وممكن لو فتحوا حديث يطول بيهم للساعتين”.

واختتمت حديثها، بأن والدتها رجاء تركت لها حب الناس والأخلاق وكل شيء جميل، وعن وجود وصية فقالت لم يكن هناك وصية ما، بل إنها كانت توصي الجميع بأن يرعوا ويهتموا بي، وهاتفت زوجي محمد لتوصيهم بالمحافظة عليّ.

تعرف على وصية رجاء الجداوي الأخيرة قبل وفاتها في مستشفى عزل أبو خليفة

 

تابع مواقعنا