الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بحبس شقيقته 22 عام بالمنيا: “سأقاضي الجيران وهجيب حق أختي اللي اتفضحت”

القاهرة 24
محافظات
الأحد 05/يوليو/2020 - 10:07 م

أعلن خلف إسماعيل، المتهم بحبس شقيقته نادية لمدة 22 عاما، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومقاضاة جيرانه لقيامهم بالتشهير بشقيقته والهجوم على منزله وتحطيم أبواب المنزل، ونشر وتصوير إدعاءات كاذبة بأنه حبس شقيقته بالمنزل لمدة 22 عامًا، مستعينين بذلك بأحد الإعلاميين.

وتابع إسماعيل، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن النيابة قامت باستدعاء الإعلامي الذي عرض هذه الفيديوهات لسماع أقواله، مؤكدًا أن شقيقته أنقذته من هذا الكلام الخاطئ بالرغم من أنها تعاني من حالة نفسية سيئة، وأن ذلك سبب بقائها بالمنزل خوفًا عليها وليس حبسها كما أدعى البعض.

واستكمل أنه قام بالذهاب إلى  مستشفى الأمراض النفسية لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل الخاصة بشقيقته على نفقته الخاصة، رغم أن حالته المادية ليست بالجيدة  مشيرًا إلى أن شقيقته طلبت رؤيته ورفض الأطباء ذلك ظنًا منهم أنه سيؤثر عليها وتغار المستشفى معه.

وأشار إلى أن وكيل وزارة التضامن بمحافظة المنيا تواصل معه وقام بصرف إعانه لشقيقته لمدة ثلاثة أشهر للإنفاق على علاجها، بالإضافة إلي كرتونة مواد غذائية وسرير وبطانية.

وعن سبب ما حدث والضجة الإعلامية التي حدثت مؤخرًا، أكد أن هناك أحد الأشخاص من جيرانه قام بالتشهير به وإدعاء أنه حبس شقيقته منذ 22 عام، بالرغم أنها كانت تعيش مع والده الذي توفي منذ منذ 14 عام، وأن سبب ذلك هو رغبته في الاستيلاء على قطعة أرض من منزله مساحتها 60 متر، وهي نصيب شقيقاته البنات، وقام بالتمهيد لذلك بفتح أبواب وشبابيك.

تضامن المنيا: إدراج “فادية” التى حبسها شقيقها 22 عاماً بمعاش تكافل وكرامة

تابع مواقعنا