الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتصار السيسي تنعي رجاء الجداوي: “تركت خلفها تاريخًا من الأعمال الفنية الراقية”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يوليو/2020 - 01:51 م

نعت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الفنانة رجلء الجداوي، والتي وافتها المنية فجر اليوم الأحد.

وقالت انتصار في منشور لها عبر صفحتها الرسمية عى موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي والتي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها تاريخاً من الأعمال الفنية الراقية والصادقة، التي ستبقى باقية وخالدة في وجداننا وذاكرتنا للأبد”.

انتصار السيسي تنعي رجاء الجداوي

 

وفي وقت سابق، توجهت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، بالشكر لكل من وقف بجانب والدتها في أخر 43 يومًا قضتهم في حياتها، داخل مستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية، حتى لقطت أنفاسها الأخيرة هناك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ86 عامًا.

وقالت أميرة بعد دفن والدتها بمقابر البساتين بجوار خالتها الراقصة تحية كاريوكا: “أخر 43 يوم أخدت أحسن رعاية وأخذت أحسن إكرام زيها زي أي حد دخل مستشفى العزل، بشكر كل الدكاترة والممرضين اللي كانوا معايا وبيراعوها في العزل وإحنا مش معاها، بشكر النظام والحكومة، بشكر كل اللي قام بخدمة أمي في أخر 43 يوم بسبب كورونا”.

وتابعت: “الأيام الأخيرة كانت بتتواصل معايا الحمدلله إنا لله وإنا إليه راجعون، ملهاش مثيل إنسانة جميلة وراحت بنفس الأسلوب اللي جت بيه ربنا يرحمها”.

 

تابع مواقعنا