الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر| مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 5 يوليو 2020 في الدوري الانجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يوليو/2020 - 02:20 م

يقدم لكم القاهرة 24 بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 5 يوليو 2020 في الدوري الانجليزي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج.

ويقام اللقاء الذي يجمع بين كلا من ليفربول وأستون فيلا على ملعب الانفيلد معقل الريدز، بعد حسم الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وتعتبر هذه المواجهة بنكهة مصرية خالصة، حيث يضم فريق ليفربول بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فيما يضم أستون فيلا ثنائي منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا

وقد استطاع ليفربول حسم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه منذ 30 عامًا بعدما غاب عن منصات التتويج منذ موسم 1989/1990.

ويعتبر هذا هو اللقب الوحيد الذي استطاع ليفربول حصده خلال الموسم الحالي، بعدما خرج من المنافسة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشليسي بهدفين مقابل لاشيء، قبل أن يودع بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على يد أتليتكو مدريد الإسباني بعدما خسر في لقاء الإياب والذهاب برباعية مقابل هدفين.

كما ودع أيضا بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية غلى يد نظيره ومنافسه اليوم أستون فيلا بخماسية دون رد خلال اللقاء الذي خاض بفريق الشباب نظرا لتواجد الفريق الأول في قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي توج ليفربول بلقبها.

مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

ويسعى رفاق محمد صلاح خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الخروج من كبوة السقوط أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة بعد التتويج بالبريميرليج.

أما رفاق تزيزيجيه والمحمدي فيسعون وراء نقاط المباراة من أجل الهروب من المنطقة المظلمة وشبح الهبوط، الذي يواجهه بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا

موقف ليفربول وأستون فيلا في جدول الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة بعد خسارته الأخيرة  على يد نظيره مانشستر سيتي الوصيف برباعية مقابل لاشيء.

أما أستون فيلا فيأتي في المركز الثامن عشر داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام نظيره ولفرهامبتون بهدف دون رد.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وينطلق اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأحد الموافق الخامس من يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمواجهة ليفربول وأستون فيلا في البريميرليج

ويذاع اللقاء الذي يقام على ملعب الانفيلد معقل ليفربول عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي والحصري للبطولة الإنجليزية، وتحديداً بي إن سبورت 1.

ويبحث العديد من محبي الكرة الإنجليزية عن رابط لمشاهدة اللقاء المرتقب، ويمكنكم متابعة اللقاء من خلال بث مباشر التالي.

وقد انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف التي أقيمت في نوفمبر الماضي.

بينما انتهت آخر المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز رفاق تريزيجيه، بخماسية دون رد ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأقيمت في ديسمبر الماضي.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا