الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر| مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم 5 يوليو 2020 في الدوري الانجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يوليو/2020 - 03:01 م

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة نظيره نادي ساوثهامبتون اليوم الأحد 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

وستلعب مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نظيره نادي ساوثهامبتون اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب سانت ماري.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون مباشر

وستذاع مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نظيره نادي ساوثهامبتون اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة ” BEIN SPORTS HD 1″ بتعليق المصري علي محمد علي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

 

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري.

بينما يتواجد نادي ساوثامبتون في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها هو الأخر في بطولة الدوري.

ويتواجد السيتي في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 20 نقطة عن نادي ليفربول صاحب صدارة الدوري برصيد 86 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد ساهم في حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح نادي ليفربول منذ عدة أيام بشكل رسمي يعد تعرضه للهزيمة على يد نادي تشيلسي في الدوري.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: اديرسون

خط الدفاع: والكر- أوتاميندي- لابورت- ميندي.

خط الوسط: كيفين دي بروين- جوندوجان- دافيد سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز- جابرييل جيسوس- فيل فودين.

نتيجة أخر أربع مباريات بين الفريقين

وبالطبع كانت الغلبه لنادي مانشستر سيتي في آخر أربع مباريات جمعته مع نادي ساوثهامبتون سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في كأس الرابطة الإنجليزية.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز الأربع مباريات الأخيرة جميعها التي جمعته بنادي ساوثهامبتون بمختلف المسابقات ولم دون تعرضه لتعادل أو هزيمة.

وسجل نادي مانشستر سيتي 14 هدف في مرمى نادي ساوثامبتون خلال أخر أربع مباريات جمعت بينهم في مختلف المسابقات.

بينما سجل نادي ساوثامبتون ٤ أهداف فقط في مرمى نادي مانشستر سيتي في أخر أربع مباريات جمعت بينهم من قبل بمختلف المسابقات حيث سجل هدف في كل مباراة.

نتيجة المباراة الماضية لنادي مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

واستطاع نادي مانشستر سيتي أن يفوز على نظيره نادي ليفربول يوم الخميس الماضي في أخر مباراة له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل لقاء اليوم بأربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من البطولة.

نتيجة أخر مباراة لنادي ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة اليوم

بينما تمكن نادي ساوثهامبتون من الفوز على نظيره نادي واتفورد يوم الأحد الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف ضنن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة البريميرليج

تابع مواقعنا