الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برعاية مدير الكرة.. فايلر يعقد اجتماعاً مع صالح جمعة لمنحه فرصة أخيرة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يوليو/2020 - 11:46 ص

اتفق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لكرة القدم بالقلعة الحمراء، علي عقد جلسة هامة في الأسبوع الجاري مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر،  من أجل إذابة جبل الجليد بينهما ومحاولة تلطيف العلاقة بين المدرب واللاعب ومنحه فرصة أخيرة داخل الأهلي.

وانتظم  صالح جمعة في تدريبات الفريق الجماعية يوم الثلاثاء الماضي لأول مرة  بعد أن قرر الجهاز الفني العفو عنه بعدما الزمه بأداء تدريبات فردية حتي قبل أن يتوقف النشاط الكروي في اواخر مارس الماضي لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وعلم “القاهرة 24″ أن سيد عبد الحفيظ اتفق مع فايلر، من أجل عقد جلسه مع صالح والعفو عنه، ومنحه فرصه أخيره قبل اتخاذ اي قرار بشأنه، وهو الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي”.

وفي وقت سابق أدان رينيه فايلر، لاعب وسط الأهلي وطلب من إدارة التعاقدات البحث له عن عرض لتسويقه في يناير الماضي وأكد أن صالح رغم موهبته إلا إنه لاعب غير ملتزم سواء داخل الملعب او خارجه ولا يريد أن يلحق الضرر بالعناصر الأساسية في الفريق الأحمر حال الاعتماد علي اللاعب وحضوره التدريبات الجماعية أو حتي المعسكرات.

وفشلت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في إيجاد عرض لصالح جمعة في يناير الماضي ليكون النادي مضطرا إلي الإبقاء عليه من جديد، لكن في الأيام الماضية تم إقناع رينيه فايلر بالعفو عنه.

سيد عبد الحفيظ يوضح حقيقة عودة صالح جمعة للتدريبات (خاص)

تابع مواقعنا