الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء عرضه.. مسلسل “ليه لأ” الحلقة الـ15 يتصدر مؤشر البحث جوجل

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 12:24 ص

شهدت محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، على تزايد الجمهور على مسلسل “ليه لأ” الحلقة الـ15، الذي استطاع أن يجذب الجمهور ويحصد نسب مشاهدة عالية فور عرض الحلقة الأولى.

أحداث الحلقة الـ15 والأخيرة من مسلسل “ليه لأ”

انتهت أحداث مسلسل ليه لأ الحلقة الـ15 نهاية سعيدة، فبعدما طلب حسين من عليا أن يسافر إلى كندا، ويتركها كي لا يلومها في المستقبل بأنه لم يُتم رسالة الدكتوراه، كما اكتشفت عليا أن خالتها هالة هي من افتعلت كذبة المسابقة، وتنجح عليا في عملها وتفتح معرض لصورها، وتتصالح مع والدتها ولكن تطلب منها أن تظل مستقلة بحياتها.

الجدير بالذكر، أن مسلسل ليه لأ، بدأ عرضه منذ أسابيع على منصة “شاهد”، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، ونال إعجاب الجمهور الذين أعربوا امتنانهم الشديد للقضية التي يطرحها المسلسل.

الفكرة التي تدور حولها فكرة مسلسل “ليه لأ”

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ، حول الصراع الدائر بين الأسرة وأبنائها، ومساحة الحرية المفروضة بالنسبة لهم، حيث ترغب بطلة المسلسل “عاليا” في التحرر من السلطة الأبوية، وتحمل مسئولة نفسها وإختياراتها.

أول تعليق من أمينة خليل عن عدم عرض “ليه لأ” فى المارثوان الرمضاني لعام 2020

فريق عمل مسلسل “ليه لأ”

وشارك في مسلسل ليه لا، كل من الفنانين هالة صدقي، وشيرين رضا، وأمينة خليل، ومريم الخشت، وهاني عادل، ومحمد الشرنوبي، وناردين فرج، وهاني عادل، وعمر السعيد، والعمل من سيناريو وحوار دينا نجم، ومجدي أمين، وأشرف على كتابة السيناريست مريم نعوم، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف.

ملخص حلقات مسلسل “ليه لأ”

في بداية الحلقة الأولى، تهرب “عليا” التي تجسد دورها الفنانة أمينة خليل، ليلة عقد قرآنها رفضًا للزواج من شريف، الذي يجسده الفنان هاني عادل، وترفض “سهير” التي تجسدها هالة صدقي، الاستماع لإبنتها عليا وتقوم بحبسها في المنزل، ويمر أسبوعين وتعود عليا إلى العمل ، وسط انتقادات من حولها، وتعثر على مسابقة هامة، فتقرر الاستقلال وترك بيت والدتها، للتفرغ واستيفاء شروط المسابقة.

واكتملت الأحداث بصدمة سهير بعد هروب عليا من المنزل، للإستقلال بحياتها، ويذهب شريف لعليا ويلومها على ما فعلته معه يوم عقد قرآنهما، ويمنع نبيل عليا بنت أخيه من دخول المصنع، وأداء وظيفتها، ويتقدم “علي” الذي يجسده عمر الشناوي، للزواج من “هالة” التي تجسدها الفنانة شيرين رضا فتوافق، ويتعرض رشدي لوعكة صحية ويدخل المستشفى، بعد أن تتعرف “عليا” على “حسين” الذي يجسده الفنان محمد الشرنوبي.

وتبدأ “عليا” في عملها الجديد بتوصيل الزبائن بسيارتها، لتوفير النفقات، وترفض والده على زواجه من هالة، لأنها تكبره في السن بعشر سنوات، وتقوم سهير بتدبير خطة لإعادة “عليا” إلى المنزل.

وتفشل خطة سهير في إعادة عليا إلى المنزل، وتطلب عليا من حسين توفير فرصة عمل لها في المطعم، ويقرر حسين الانفصال عن نانسي، وتدور باقي أحداث المسلسلفي جو من التشويق والإثارة إلى أن تنتهي نهاية سعيدة.

وكانت الفنانة هالة صدقي قد نشر صورة تجمعها بفريق عمل مسلسل “ليه لا”، موجهة رسالة وداع لهم، حيث علقت على الصورة قائلة: “عيلتي الجميلة هتوحشوني جدًا”.

View this post on Instagram

عيلتي الجميله هتوحشوني جدا ❤️❤️❤️❤️

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on Jul 3, 2020 at 5:09pm PDT

تابع مواقعنا