الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنقيذًا لتوجيهات السيسي.. الداخلية تقدم السلع للمواطنين بتخفيض 30% (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 05/يوليو/2020 - 12:14 م

واصلت وزارة الداخلية إهداء السلع الغذائية للمواطنين، وتفعيل المرحلة الثالثة عشر من مبادرة “كلنا واحد” لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور، بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30%، بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتقديم الدعم للأسرة المصرية.. وبمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو.

وأوفدت الوزارة، عدة قوافل لتوزيع السلع الغذائية مهداة للأسر الأكثر إحتياجاً ، وكذا توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة.. من خلال فعاليات المرحلة الثالثة عشر من مبادرة وزارة الداخلية (كلنا واحد) لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور،  والتى تستمر حتى يوم 10 يوليو الجاري، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرىى منها “كارفور – أولاد عبدالله العثيم – هايبر الشرقية – هايبر بلس –خير بلدنا– العابد – أسواق فتح الله – إسبينس- خير زمان- أولاد رجب – راية– الفرجانى – المحلاوى – هايبر وان – أوسكار– أكسبشن– الشرق” بإجمالى 360 فرع على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة، فى مجال السلع الإستراتيجية واللحوم والدواجن والألبان ومشتملاتها، والمنظفات للمشاركة فى المبادرة “أرما – صافونا- الوليلى – المتحدة – زمزم – دومتى – العابد للحوم المجمدة– شاى العصارى – ريحانة– جاردينو “الصعيد لصناعة المركزات”.

مواطنون عن حملة كلنا واحد: الأسعار ممتازة وربنا يخلي السيسي رئيس للغلابة (فيديو)

وتتوفر السلع متوفرة بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% وذلك بالسلاسل التجارية الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .. وكذا التنسيق مع كبار تجار الجملة بإعداد سيارات متنقلة ومُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب العديد من القرى والشوارع والميادين.

من ناحية أخرى واصلت منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية بوزارة الداخلية تجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمشاركة فى فعاليات المبادرة بالتنسيق مع مديريات الأمن وإعداد سيارات متنقلة مُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب القرى والمناطق النائية لإهداء سلع غذائية للأسر الأكثر إحتياجاً.. فى إطار تخفيف العبء عن كاهلهم

تابع مواقعنا