الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ديزني” تنعي رجاء الجداوي: خسارة كبيرة.. صوت أسعد الملايين (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 09:57 ص

نعت الشركة الأشهر في عالم الشخصيات الكرتونية “ديزني”، وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، حيث شاركت الفنانة الراحلة بتقديم صوتها في بطولة النسخة العربية من فيلم ديزني “مزرعة في خطر” حيص قامت بأداء صوت البقرة هانم في عام 2004.

نشرت الصفحة الرسمية لديزني بالعربي صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعلقت عليها قائلة: صوت أخر أسعد الملايين من محبي ديزني يغادر عالمنا.. إنتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي بعد معاناتها مع فيروس كورونا عن عمر يناهز 82 عامًا.

وتابعت موضحة مشاركة الفنانة الراحلة في عالم ديزني قائلة: “شاركت الفنانة رجاء الجداوي في عام 2004 في بطولة النسخة العربية من فيلم ديزني الكلاسيكي ”مزرعة في خطر“، حيث قامت بأداء صوت بقرة هانم”.

وأكملت ناعية: “نتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفنانة القديرة ولكل محبي ديزني على هذه الخسارة الكبيرة، رحم الله رجاء الجداوي وأسكنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي سياق متصل رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء الجداوي في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد، لمدة دامت 43 يوم منذ إصابتها في أول أيام عيد الفطر وحجزها في مشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية.

شاهد.. لحظة وصول ابنة رجاء الجداوي إلى مستشفى أبو خليفة لاستلام الجثمان (صور)

نجوم الفن ينعون الفنانة رجاء الجداوي: “الأنيقة الطيبة” (صور)

تابع مواقعنا