الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجاء الجداوي تتصدر “تويتر” بعد وفاتها بساعات قليلة

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 11:25 ص

تصدرت الفنانة رجاء الجداوي ، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد وفاتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وبعد معاناة مع الفيروس لمدة وصلت إلى 43 يوم.

وحرص الكثيرين من النجوم على نعي الفنانة الراحلة، حيث جمعتها مواقف بالكثيرين سواء من خلال الأعمال الفنية، أو من خلال المواقف الحياتية، فكان الجميع يكن لها المحبة والتقدير.

وكتب لها العديد من أصدقائها عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، تدوينات لرثائها بكلمات رقيقة، ومنهم الفنانة هيفاء وهبي، التي كتبت: “وداعاً الممثلة القديرة رجاء الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال Hدوارك وتمثيلك قلب مكسور رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان.. إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

هيفاء وهبي تنعي رجاء الجداوي
هيفاء وهبي تنعي رجاء الجداوي

وكذلك الفنان محمد هنيدي، الذي أكد على حزنه الشديد لوفاة الفنانة القديرة، حيث كتب عبر “تويتر”: “البقاء لله في الجميلة رجاء الجداوي، ادعولها”.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وغيرهم من الفنانين الذين شعراوا بالآسى لوفاة هذه الفنانة القديرة، التي جسدت أدوار مختلفة من خلال 369 عمل فني، متنوعيين بين الدراما والسينما والمسرح، وكانت تمثل الأم الروحية للكثيرين، فالحزن يعم مواقع التواصل الاجتماعي، لفقدان هذه النجمة بعد معاناة مع فيروس فتاك.

شاهد.. لحظة أداء صلاة الجنازة على رجاء الجداوي بمستشفى أبو خليفة (صور)

شاهد.. لحظة خروج جثمان رجاء الجداوي من مستشفى العزل بالإسماعيلية (فيديو)

تابع مواقعنا