الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يلاحق المتصدر.. سباق قوي على لقب هداف الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يوليو/2020 - 07:58 م

تُستكمل اليوم الأحد 5 يوليو مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإيطالي، حيث سقط منذ قليل فريق إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام فريق بولونيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوزيبي مياتسا.

أهداف مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا

واستمر اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو في مواصلة الاقتراب من الثنائي الذي يحل في صدارة ووصافة جدول هدافي الكالتشيو هذا الموسم، حيث أحرز مهاجم إنتر ميلان الهدف رقم 20 له هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

وكان قد غاب تشيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو وهداف الكالتشيو حتى الآن عن مباراة فريقه بالأمس ضد ميلان، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، وخسر لاتسيو بنتيجة كبيرة على ملعبه بثلاثية نظيفة، ولكن استمر المهاجم الإيطالي في صدارة برصيد 29 هدف.

بينما استغل البرتغالي كريستيانو رونالدو غياب إيموبيلي خلال تلك الجولة بتسجيله هدفا رائعا من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء في شباك فريق تورينو بالأمس خلال فوز برباعية مقابل هدف وحيد.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإيطالي كالتالي:

1- تشيرو إيموبيلي 29 هدف. 2- كريستيانو رونالدو 25 هدف. 3- روميلو لوكاكو 20 هدف. 4- جواو بيديو جلفاو 17 هدف. 5- لويس مورييل 15 هدف. 6- جوسيب إيليشيش 15 هدف. 7-فرانشيسكو كابوتو 15 هدف 8-إدين دجيكو 14 هدف. 9-دوفان زاباتا 14 هدف.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل فريق يوفنتوس بقيادة مدربه ماوريسيو ساري في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، بينما يأتي فريق لاتسيو في المرتبة الثانية برصيد 68 نقطة، ويحل فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

مباريات الجولة الـ30 في الدوري الإيطالي

وتلعب حاليا 5 مباريات في نفس التوقيت، حيث يلتقي فريق اتالانتا مع كالياري، ويواجه فريق بارما نظيره فريق فيورنتينا، وأيضا سامبدوريا مع فريق سبال، ويحل فريق جنوى ضيفا على سامبدوريا.

وسوف تختم مباريات تلك الجولة بمباراة الليلة بين فريق نابولي مع فريق روما في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق يوفنتوس للحفاظ على لقب المفضل في إيطاليا هذا الموسم خاصة في ظل تصدره جدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني، وذلك بعد خسارته بطولة كأس إيطاليا بعد عودة النشاط الرياضي مباشرة من فريق نابولي عن طريق ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

مباريات الجولة المقبلة في الدوري الإيطالي

ويستضيف فريق ميلان نظيره فريق يوفنتوس في الجولة المقبلة على ملعب سان سيرو، بينما يلتقي لاتسيو مع فريق ليتشي الذي يحاول الهروب من صراع الهبوط، ويحل فريق إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على فريق هيلاس فيرونا، ويلعب فريق جنوى مع فريق نابولي الذي يطمح لحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

تعليق مفاجئ من رونالدو بعد هدفه اليوم في مرمى تورينو بالدوري الإيطالي

تابع مواقعنا